مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

لاتزال البلايين تتدفق على مشاريع البلوكشاين وهذه المرة من الصين

+2 تصويتات
سُئل يوليو 23 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,965 نقاط)
الخبر الايجابي لهذا اليوم هو قرار مدينة Nanjing الصينية بالشراكة مع Zhongguancun Blockchain Industry Alliance  ضخ استثمارات في شركات البلوكشاين الناشئة بقيمة 10 بليون يوان صيني بما يعادل 1.5 بليون دولار امريكي.

واضافة الى التمويل سيتم السماح لشركات البلوكشاين الناشئة بنقل اعمالهم الى Zhongguancun والتي تعتبر النسخة الصينية من سيليكون فالي.

وتعد هذه المحفظة الاستثمارية الاضخم في تاريخ تمويلات شركات البلوكشاين، والصين حاليا اخدت المبادرة بعد ان اكتشفت قوة التقنية وتبنيها بدل محاربتها وهو الشيء الذي يتوقع ان يكون له وقع جد ايجابي في قادم الايام.

وللتذكير بماقلته اكثر من مرة، يوجد مئات من مشاريع البلوكشاين وكل واحدة منها تريد قطعتها من هذه الكعكة لذلك لاتكن ضحية لهذه المشاريع، لان الفلترة القادمة ستكون شبيهة بماوقع لشركات ال dot com حيث ان 90 بالمائة من الشركات افلست وانتهت في حين تضاعفت القيمة السوقية لشركات مثل امازون وجوجل وايباي ....وانا اعتقد ان نفس الشيء سيحدث مع شركات البلوكشاين ستنتهي معظمها في حين ان هنالك عمالق نائمة حاليا في انتظار التكشير على انيابها.
بالتوفيق

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

+1 تصويت
تم الرد عليه يوليو 24 بواسطة wireseeker عضو ذهبي (5,645 نقاط)
السوق لم يعد يتاثر بالاخبار الايجابية او السلبية مثل السابق وهذا امر جيد.
+1 تصويت
تم الرد عليه يوليو 24 بواسطة binhazza عضو فضي (799 نقاط)
عُدل يوليو 24 بواسطة binhazza

يا اخوي الصين و السيليكون فالي الصيني ما في من وراهم خير و اطلع بسراويلك من الصين وكل شي حولها قبل لا تطلع بدونها , حد منكم يا جماعة يطلق indecisionالهاشتاق علي تويتر #اطلع بسراويلك 

تم التعليق عليه يوليو 24 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,965 نقاط)
ههههه. ليس لتلك الدرجة اخي.
لاتنسى ان الشركات التقنية الصينية اهم منافس للشركات الامريكية.
Alibaba و  xiaomi كمثال.
تم التعليق عليه يوليو 24 بواسطة binhazza عضو فضي (799 نقاط)
يا اخوي شعب ما فيه خير ,وش متامل منهم شغلتهم السرقة والتقليد ولا يفيدو احد الا انفسهم  و هذي المواقع هي فقط تقليد للمواقع الامريكية , وحتي فيسبوك منعوه واطلقو فيسبوك صيني بعد عندهم ,حتي الادوية يقلدوها ويلوثو كوكب الارض بالمصانع  ههه الصين راح يدمرو كوكب الارض والبشرية كلها
تم التعليق عليه يوليو 24 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,965 نقاط)
الشهر الماضي كنت في موسكو. وتفاجئت باستخدامهم للتطبيقات الروسية فقط.
بالنسبة للطاكسي يستخدمون yandix بدل uber الامريكية
بالنسبة للشبكات الاجتماعية يستخدمون vk بدل الفيسبوك....
معظم الدول العظمى تعمل مافي وسعها حتى لاتكون بيانات شعوبها في خوادم امريكا وهذا من حقهم .....عقبال الدول العربية.
اعتقد لم يفت الاوان ربما البلوكشاين واللامركزية ستساعدنا في ذلك.
تم التعليق عليه يوليو 24 بواسطة binhazza عضو فضي (799 نقاط)
مع احترامي الكامل لجميع الدول والشعوب , ولكن الحقيقة ان امريكا هي الدولة اللي تفيد العالم بالابحاث والاختراعات اللي تفيد الانسانية  و مثال صغير فقط ولا اريد ان اتوسع هنا .( ان اي لحظة سعادة واي ضحكة ارتسمت علي وجهك وانت طفل صغير هي بفضل الله اولا وثانيا بفضل هذا الشخص الطبيب الامريكي جوناس سلك , مخترع لقاح شلل الاطفال  , هذا مثال عندما يكون شخص واحد سبب سعادة الملايين  اطفال العالم اجمع  ) ودمتم سالمين
تم التعليق عليه يوليو 24 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,965 نقاط)
بالمناسبة انا مواليد قرية صغيرة لاتعرف شيء اسمه لقاح ولم يسبق في قريتنا ان اصاب شخص بالشلل عفانا الله واياكم....هذا من جهة.
ومع كامل الاحترام لرأيك فان هذا المخترع انسانيته تعتبر استثناء لانه عند اكتشافه للقاح تواصلت معه جميع شركات الادوية الامريكية من اجل شراء براءة الاختراع لكنه رفض ذلك لانه يعرف شركات الادوية الامريكية جيدا ومافعلته في العالم وما يمكن ان تفعله لو استحوذت على البراءة.
شركة ابل اقوى شركة هواتف سبق ان تم قرصنة الكلاود تبعها وتم تسريب ملايين الصور الشخصية وتم بيعها في الديب ويب...شركة فيسبووك باعت بلايين البيانات من اجل استخدامها في استهداف اعلانات لمساعدة ترامب في الانتخابات...مثل هذه البيانات التي نقدمها لهم على طبق من ذهب والابتسامة مرتسمة على وجوهنا .في حين.هنالك دول تأخد الخصوصية كشيء على محمل الجد من بينهم المانيا التي فرضت قوانين صارمة على جوجل وفيسبوك بشأن خصوصية شعبها.
الخلاصة اللامركزية هي الحل فليس جميع صناع القرار في امريكا بنفس انسانية جوناس سلك.
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,683 أسئلة

3,262 إجابة

4,143 تعليقات

3,370 مستخدم

...