مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

نقاش حول شكل سوق العملات الرقمية خلال 2019-2020 وتوقعاتكم

+4 تصويتات
سُئل يوليو 3 في تصنيف نقاش عام واقتراحات بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (15,794 نقاط)

القيت نظرة خاطفة حول بداية البيتكوين ومقارنته مع وقتنا الحالي، فوددت ان افتح موضوع للنقاش حول  رؤيتكم للمستقبل القريب.
مارأيكم في شكل السوق الحالي وماهي رؤيتكم له خلال فترة 2019-2020 ؟
بالنسبة لي أرى ان الفلترة التي تطرقت لها سابقا بدأت فعليا وربما نرى اول ipo بلوكشاين في بورصة ناسداك سنة 2019، 
سنشهد عملات الماسترنودس تتقدم خطوات  للامام تتزعمهم الداش.
بالنسبة للاسعار ارى البيتكوين بين 20 و 30 الف دولار خلال 2019 وارتفاع اسعار عملات بشكل كبير لمشاريع من شانها تغيير بنية الانترنت نحو اللامركزية الفعلية وليس الشكلية، وخلال2019 او 2020 ربما نشهد على سباق عمالقة وادي السيليكون للدخول لعالم البلوكشاين وعكس ما يعتقد الكثير فان شركات مثل امازون، فيسبوك وجوجل، لن تسعى لاعادة اختراع العجلة ويبقى الاستحواذ هو افضل الطرق للدخول للمضمار. yes

ماهو سعر البيتكوين الذي تتوقعونه وماهي نظرتكم الشمولية لسوق العملات الرقمية؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

+1 تصويت
تم الرد عليه يوليو 4 بواسطة Faisal3030 عضو فضي (727 نقاط)
هل تعتقد إذن أن المستقبل مشرق بالنسبة للبتكوين وباقي العملات الرئيسة؟ لأن هناك نظرتين للموضوع، نظرة مشرقة، ونظرة أخرى قاتمة ترى أن البتكوين ذاهب للتراجع والزوال، وهم قسمان: قسم يرى ستبقى بعض العملات دون بعض، وقسم يرى سقوط تقنية البلوك شاين ككل. فما رأيكم؟
تم التعليق عليه يوليو 4 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (15,794 نقاط)
في احد تعليقات الفيسبوك كتب احدهم انه فقد الثقة في البيتكوين والعملات الرقمية، وعندما استفسرته عن السبب قال لي انه سمع عن البيتكوين في بداية 2017 ونصحه العديد بالاستثمار وقام بالتعمق على مدى سنة الى ان قرر الاستثمار ووضع رأس ماله في شراء البيتكوين في الفترة التي كان فيها البيتكوين في القمة ومرت الان نصف سنة وهو رصيده في حالة خسارة. بالطبع مثل هذا التفكير سيجعلك تفقد الثقة في اي مجال وليس البيتكوين فقط.
انا دخلت المجال في بداية سنة 2013 وكان اول رصيد لي من البيتكوين توصلت به مقابل خدمات ترجمة وهذا البيتكوين استثمرته، ارتكبت اخطاء واستفدت منها خسرت وربحت واستنتجت من هذا المجال ان اهم استراتيجية هي المدى البعيد. مع جعل 10-20 بالمائة للتداول على المدى القصير.
بالنسبة لمن يقول سقوط تقنية البلوكشاين فهو شبيه بمن يقول سقوط الانترنت.
+1 تصويت
تم الرد عليه يوليو 4 بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,425 نقاط)
عُدل يوليو 4 بواسطة Crypto
طبعا كلها توقعات لا إستناد لها مجرد رأي شخصي فقط لا أكثر .

أولا أعتقد ان عملة البتكوين على أعتاب أسعار جديده ATH خلال هذه السنة .

توقعاتي بأن عملة البتكوين في عام 2019 سيتراوح سعرها ما بين 60 الى 90 ألف دولار  وفي عام 2020 بعد أن تصبح جائزة البلوك 6.25 بيتكوين فالسعر سيقفز الى أعلى من 120 ألف دولار

ومن العملات التي أتوقع ان تصاحب البتكوين في الاتفاع هي عملة لايتكوين أعتقد أن سعرها سيقفز بنهاية هذه السنه وفي عام 2019 سيتراوح سعرها ما بين 1500 الى 5000 دولار اما عام 2020 فسعرها ما بين 6000 الى 9000 دولار .

وما زلت أعتقد بأن عملة فيرتكوين سيكون لها شأن خلال الخمس سنوات القادمة.
تم التعليق عليه يوليو 4 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (15,794 نقاط)
من الممكن جدا تحقيق اعلى سعر جديد قبل دخول سنة 2019
+2 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 4 بواسطة abdelnasser مهتم (142 نقاط)
ارتفاع البيتكوين اوالعملات مرتبط بعوامل كثيرا يعنى اخبار  جيدة تدعم الصعود دخول تجار حجم تعاملتهم كبير عدم اختراق المنصات وقبل كل ذلك يجب ان تسال نفسك كلنا نريد شراء البيتكوين ١٠٠٠ دولار على امل ان يصل السعر الى ١٠٠٠٠٠ دولار فنبيع البيتكوين مجرد امل اسال نفسك اولا هل ممكن ان تشترى البيتكوين ١٠٠٠٠٠ دولار الاجابة لا انت تريد ان تبيع بهذا السعر يبقى الموضوع صعب وهياخد وقت ويعتمد على الظروف والمضاربات
+1 تصويت
تم الرد عليه يوليو 5 بواسطة wireseeker عضو ذهبي (5,002 نقاط)

استناداً للكم الهائل من التحويلات وسرعة التحويلات ، بينما تنتظر في احدى العملات الرقمية 30 دقيقة او أيام من خلال ستيم فقط تنتظر 3 ثواني وتصل حوالتك ينتهي وجود الـconfirmation و0 عمولة تحويل وكذلك يمكن استيعاب الملايين ع عكس البتكوين وارى ان هذا عامل اساسي في بناء مستقبل اي عملة فرق السرعات وكمية التحويلات (الصورة ملتقطة من blocktivity)

+2 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 9 بواسطة abdullah2017 مهتم (134 نقاط)
بالنسبه لي أرى أن البتكوين ارتفع بناء على كونه اقدم عمله رقميه موجوده ولامر اخر هو الندره حيث ان عدده قليل السؤال لكم ياخبراء الموقع هل هناك عملات مشاريعها مهمه جدا وتخدم المجتمع وسيكون لها نفس حظوت البتكون من وجهة نظري البتكوين واللاتكوين متقدمه على الجميع من جهة الاجهزه المنتشره في العالم لسحب الكاش او للشراء من المتاجر ولكن هناك ملاحه ان سعر البتكوين مرتفع مقارنه باسعار عملات كثيره يقال انها ستنج على سبيل المثال الريبل 0.45$ مقارنة ب 7000$ للبتكوين ؟؟؟؟؟؟؟؟

طرح الاكتتابات الفاشله بعملة البتكوين يضر بسعر البتكوين حيث المشروع بمجرد بيع عملته بالبتكوين يقومون ببيع البتكوين ماركت في السوق فيهبط السعر اتوقع للبتكوين طلوع ولكن لست متأكد من وصوله للأسعار العاليه جدا من المحتمل يصل 20 الف مره اخرى والله اعلم
تم التعليق عليه يوليو 10 بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,425 نقاط)
صحيح و ايضا الاثيريوم تعد الرقم 2 في الانتشار بعد البتكوين و اللايتكوين في المركز الثالث.
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,493 أسئلة

2,952 إجابة

3,811 تعليقات

2,864 مستخدم

...