مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

مؤسس bitmex : البيتكوين يمكن ان يصل الى 50 الف دولار خلال 2018

+3 تصويتات
سُئل يوليو 1 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,698 نقاط)

مؤسس منصة bitmex في حواره السابق مع cnbc خلال الشهر الماضي اعلن عن توقعه سعر 50 الف دولار للبيتكوين قبل نهاية 2018، وقال ان توقعه هذا لايسعى من ورائه لعمل اي نوع من ال pump للعملة لان ارباح منصته تأتي سواءا في ارتفاع او انخفاض البيتكوين.

وخلال لقائه الثاني مع القناة منذ يوم تم استفساره عن مدى تمسكه بتوقعه السابق في ظل الانخفاض المستمر لسوق العملات الرقمية، اجاب Hayes انه العملات الرقمية عبارة عن اصول فتية وعالية التقلبات، والبيتكوين يمكن ان ينخفض ويرتفع بنسبة 50 الى 200 بالمائة خلال سنة ويمكن للقاع ان يتراوح بين 5000 الى 3000 دولار.
واكمل حواره حول رقم 50 الف دولار والذي اعلن تمسكه به مبررا انه متفائل بالقرارات القادمة من طرف هيئة الاوراق المالية SEC وان اي قرار ايجابي من طرف هذه الهيئات يمكن ان يدفع بالبيتكوين الى 20 الف وفي النهاية نحقيق رقم 50 الف دولار.

https://twitter.com/CNBCFastMoney/status/1012811795969568768

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

إجابة واحدة

+1 تصويت
تم الرد عليه يوليو 2 بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,655 نقاط)

ربما يعلم الكثير من خفايا السوق كون منصته تتعامل مع كبار المستثمرين و بهامش كبير وتعتبر منصة BitMEX اكبر منصة لتداول عملة البتكوين.

تم التعليق عليه يوليو 2 بواسطة binhazza عضو فضي (745 نقاط)
ربما يعلم صحيح ,لكن هل تعتقد ان هذا الوجه البشوش اللي في الصوره يخاف عليك ان لا تستفيد من صعود البيتكوين لذلك يصرح بهذا الخبر حتى انت وانا تشتري ,وش رايك انت ؟
تم التعليق عليه يوليو 3 بواسطة Faisal3030 عضو فضي (865 نقاط)
إذن هل تعتقد أن كلامه غير دقيق، وأن له أغراضا أخرى من تصريحه هذا؟!!
تم التعليق عليه يوليو 3 بواسطة binhazza عضو فضي (745 نقاط)
اخوي فيصل انا اسف لا اعرف ,ولكن الشي الوحيد اللي اعرفه انه لا احد يعرف اين سوف يتجه البتكوين , وبما ان هذا الاخ اللي فوق جالس يقدح من راسه ويقول ان البيتكوين الي 50 الف , اذا ما اعرف ايش دوافعه , لكن الشي اللي اعرفه انه موجود وجهين فقط في السوق (الخوف ) و (الجشع) ههه وهذه اول مره اشوفهم فوق في وجه واحد .
تم التعليق عليه يوليو 3 بواسطة Faisal3030 عضو فضي (865 نقاط)
ههههه حلوة...
تم التعليق عليه يوليو 3 بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,655 نقاط)
هو توقع ان يصل سعر البيتكوين الى 50 الف دولار.

ولايجب عليك اخذ ما قاله على انها نصيحه او استشاره مالية لانه كما كتبت انت انه لا احد يعرف اين سوف يتجه البتكوين.

دمت بود.
تم التعليق عليه يوليو 3 بواسطة hazza مهتم (171 نقاط)
دائما الجملة الشهيرة كم احبها (ليست استشاره ماليه ) ، يتوقع بينه وبين نفسه اما عندما يطلع يتوقع و يضرب بالمندل علي قناة CNBC , ايش ممكن يكون هدفه .
تم التعليق عليه يوليو 4 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,698 نقاط)
ليس هو الوحيد الذي خرج بتوقعات لسعر البيتكوين، العديد من رجال الاعمال اعلنوا عن توقعاتهم.
هنالك من يرشح انهيار العملات الرقمية بصفة عامة ويصفها بالفقاعة وهنالك ومن يرشح ان العملة الرقمية ستكون بديل مستقبلي لل fiat الحالي.
بدون التحدث عن مجانين التوقعات الذين وضعوا رقم مليون دولار للبيتكوين خلال 2020 !!!!!!
سعر البيتكوين لما كان ب 1 دولار عند افتتاح اول منصة تداول كانت اقصى احلام المتداولين هي 100 دولار، وصعد للاف دولار ونزل الى 150 دولار بعد قرصنة منصة mtgox. وعاد للصعود تدريجيا على مدى 3 سنوات الى ان وصل الى 20 الف دولار ليعود مرة اخرى الى 5000 الاف دولار.
نظرة بسيطة على مؤشر التداول ستجد ان البيتكوين يتقدم 5 خطوات ويرجع خطوتين، مثل الذهب.
ربما الذهب والبيتكوين ترتفع قيمتها او ان الدولار من تنخفض قيمته.
الوقت فقط كفيل لتوضيح الصورة.
تم التعليق عليه يوليو 4 بواسطة Faisal3030 عضو فضي (865 نقاط)
كلام جميل.....
تم التعليق عليه يوليو 5 بواسطة binhazza عضو فضي (745 نقاط)
1-صحيح ليس لوحده مدير منصة كبيره مثل هذه لا يستطيع الرقص لوحده في الساحه و2-هذه المره تختلف عن 2014 الماركت كاب اصبح بالمليارات وصعب تحريكه من غير اموال المنظمات المالية واشخاص مثل وارن بافيت كمثال غير طبعا ان اللبيتكوين بهذا الحجم اصبحت مزعجة لهم ولا يمكن يبقي التغاضي عنها ,3البيتكون الان تختلف عن 2014 ايضا من ناحية رجال البيتكوين انفسهم اللي كان الجميع يسوق لها ومتشوق لها وباقي العملات تعتبر سكام او مجرد مزحه , اليوم نري مجتمع الكريبتو بعض منه فقد يتمني انهيار البيتكوين واستبدالها الفلبنيين و بيتكوين كاش ... الخ   والاخر متجه لل1000 عملة سكام الموجوده ويشتري غير طبعا ال ico كل يوم للان الناس تشتري شت  و .. الخ , هذه الحفلة كذا لايمكن تستمر لا بد من نهاية
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,648 أسئلة

3,189 إجابة

4,057 تعليقات

3,281 مستخدم

...