مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

انخفاض حجم التداول فى poloniex - bittrex

+1 تصويت
سُئل يونيو 2 في تصنيف نقاش عام واقتراحات بواسطة abdelnasser مهتم (114 نقاط)
لاحظت منذ فترة انخفاض كبير فى حجم التداول فى منصات كبيرة ومن اقدم المنصات مثل poloniex - bittrex وتراجع ترتيبهم بشكل كبير بين المنصات فهل معنى ذلك البعد عن هذة المنصات بمنى اخر هل ممكن ان يتحرك سعر عملة ما فى منصة حجم تداولها كبير ولايتحرك فى منصة حجم تداولها ضعيف

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 2 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (15,534 نقاط)
لايوجد اي مشكلة في هذا الامر فالاسعار تسير دائما بشكل متساو بين جميع المنصات وان حدث ان ان ارتفعت اي عملة في احد المنصات بشكل مريب فانه يتم توقيف السحب او التداول على هذه العملة.
الفوليوم العالي مهم جدا في حالة رغبتك في البيع فانك ستجد السيولة الكافية في ال orders لتغطية عرضك للبيع بكل سهولة.
تم التعليق عليه يونيو 3 بواسطة Faisal3030 عضو فضي (681 نقاط)
أخي الكريم، الفوليوم بالنسبة لعملة dcn على منصة cryptopia هو 14 ألف دولار، هل معنى هذا أنه لو اشتريت كمية كبيرة من هذه العملة بألوف الدولارات- 40 ألف أو 50 ألف أو أكثر- فلن استطيع بيعها إلا بصعوبة أو على مدى عدة أيام مثلا أم ماذا؟
تم التعليق عليه يونيو 3 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (15,534 نقاط)
نعم بالظبط. اذا كان رصيدك كبير مقارنة بالاوردرات الموضوعة لن تستطيع البيع وحتى لو استطعت البيع ستبيع جزء من رصيدك فقط لانك اذا رغبت في بيع كل الرصيد ستخسر الكثير لانه مع كل عملية بيع تنتقل تلقائيا للسعر الموالي والذي يكون منخفض وهكذا ...لكن مع الفوليوم العالي يمكن ان تبيع بكل سهولة وباعلى سعر موجود على المنصة.
هذا هو الفرق بين الفوليوم العالي والمنخفض.
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,458 أسئلة

2,869 إجابة

3,712 تعليقات

2,753 مستخدم

...