مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

للمهتمين، هذا بديل افضل لمواقع الفوست مقدم من طرف شركة coinbase

+5 تصويتات
سُئل مايو 29 في تصنيف دروس العملة الرقمية بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,486 نقاط)

طرق الاستثمار في البيتكوين والعملات الرقمية كثيرة ومتعددة لكن القاسم المشترك بينها واهم شروطها هو استثمار المال من اجل جني المزيد من المال سواءا بالتداول او التعدين او شراء اصول في الشركات الناشئة وجميع هذه المجالات محفوفة بالمخاطر وتحتاج عقلية استثمارية تعي جيدا ان الربح والخسارة شيء وارد.

بما ان العديد لايرغب في وضع ماله في مجال لايعرف عنه الكثير او لايملك راس مال للاستثماره، فقد كان من بين الاستفسارات لدى مجتمع البيتكوين  هي عن مواقع الفوست الموثوقة والتي تدفع بشكل لابأس به.
المشكلة ان هذه الصنابر لم تعد مجدية، واغلبها قام بتحديثات وتغييره الى مواقع تعدين او غيرها.

لذلك بعد تجربة لمدة اسبوعين تقريبا جئت لكم اليوم بموقع رائع وجد موثوق يدفع 0.0001 مقابل خدمات كالاشتراك في قنوات تيليجرام او عمل متابعة للحسابات على تويتر وغيرها من الخدمات.

الموقع earn.com

 earn.com استحوذت عليه مؤخرا شركة coinbase هذه الاخيرة التي تعتبر واحدة من اكبر الشركات البيتكوين في العالم والتي يقع مقرها في امريكا، وتم اغلاق الصفقة بنجاح على سعر 120 مليون دولار.

موقع earn.com يقدم خدمات للشركات الناشئة التي ترغب في الوصول الى قاعدة جماهيرية مهتمة بمجال العملات الرقمية، حيث سيلعب earn دور وسيط بين الشركات الناشئة والعملاء المحتملين المتواجدين في قاعدة بيانات موقع earn.

طريقة عمل الموقع

بكل بساطة تقوم بالتسجيل في الموقع وتوثيق حسابك وبعد ان يتم المراجعة ستتوصل برسالة بقبول طلبك او رفضه، اذا لم يتم قبولك في الموقع سيتم الاشارة للسبب وعليك اعادة ارسال البيانات او الوثائق المطلوبة.

وبعد ان تتمكن من تفعيل حسابك بنجاح ستبدأ في التوصل بعروض cpa والتي تعني cost per action اي الدفع مقابل التفاعل، وهذه العروض ستصلك في بريدك الالكتروني بمعدل 4 الى خمسة عروض اسبوعيا، وحسب تجربتي الشخصية فان هذه العروض اغلبها تطلب ثلاث مهمات وهي متابعة لمواقع التواصل الاجتماعي مثل تيليجرام وتويتر...وبعدها زيارة موقع الشركة.

الفرق بين موقع earn ومواقع الفوست هو انك لست مضطرا لزيارة الموقع الا عند توصلك ببريد الكتروني بعرض جديد ولديك الوقت الكافي لكي تقوم بالموافقة على العرض والقيام بالمهمة المطلوبة التي تطرقت لها انفا في اي وقت مناسب لك والعمية لاتتطلب اكثر من 3 دقائق مقابل  0.0001 بيتكوين لكل عرض.
العروض ستبدأ بالتوصل بها بعد اسبوع من تفعيل حسابك، عند الدخول للحساب ضمن الاعدادات ستجد خاصية التبرع بجزء من ارباحك لجمعيات غير ربحية  والتي لديك كامل الحرية في تفعيلها او الغائها.

وتذكر جيدا  ان هذا الموقع ليس السبيل لربح البيتكوين ولكنه بديل افضل بكثير من مواقع الفوست، بالتوفيق. 
تحياتي لكم 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

+1 تصويت
تم الرد عليه مايو 30 بواسطة Tarek_an عضو نشيط (361 نقاط)
مشكور اخي bitcoiner وبتمنى شوف كتابات اكتر لالك
تم التعليق عليه مايو 30 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,486 نقاط)
شكرا اخي طارق، ان شاء الله احاول قدر الامكان مشاركة اي مستجد.
+1 تصويت
تم الرد عليه مايو 30 بواسطة Haytna عضو نشيط (456 نقاط)

الموقع ليس بديل كما تقول فانا لدي حساب بة منذ فترة

فكرة الموقع هي انك لا تتلقي المال الا عندما تجيب علي الرسالة التي تصلك 

مثال انا لدي موهبة في البايثون او اليوتيوب او البلوكشين .. شخص ما يرسل لي رسالة عن طلب ما او استفسار عندما اجيبة فقط اتلقي المال كما ان ارباحة ليست عالية تقريبا مشابهة لمواقع الفوست

الامر الاخر دول عربية محظورة مثل ليبيا واليمن وسوريا 

والموقع اشترته coinbase بداية هذا الشهر بحوالي 120مليون دولار ومن اهم سبب ارتفاع سعر الموقع انه يحتوي علي اغلب رؤساء واعضاء فاعلين في مجال العملات الرقمية والبلوكشين

تم التعليق عليه مايو 30 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,486 نقاط)
اخي الكريم هل انت متأكد انك تعمقت في الموقع. دعك من خاصية الرد على الرسائل فهذه يمكن تصل ارباحها الى 40 دولار عن كل رسالة وهذه الخاصية تخص مؤسسي الشركات والمطورين.
انا اتحدث عن خاصية الربح من عروض cpa الموجودة داخل الموقع حيث ان طريقة عملها كالاتي.
الشركات الناشئة التي ترغب في اطلاق ال ico ترغب في في ان تحشد المستخدمين في حساباتها تيليجرام تويتر وان يتم التعريف بخارطة طريقها تقوم بوضع عرضها على موقع earn هذا الاخير الذي يقوم بدوره بارسال هذا العرض للمستخدمين المفعلة حساباتهم عبر البريد ولك الحرية في المشاركة او لا.
عند الموافقة سيتوجب عليك متابعة حساب تيليجرام وتويتر وزيارة لصفحة ال ico بعدها مباشرة يظهر لك رصيد 0.0001 او مايعادل دولار واحد تقريبا ويمكن ان تتوصل بعروض من هذا الشكل بمعدل 4 عروض اسبوعيا او اكثر يعني لست مضطرا لزيارة الموقع الا عند توصلك بالعرض.
هذه هي طريقة عمل الموقع وهذا عن تجربة اخي الكريم.
وضعت هذا الموضوع فقط لانني لاحظت ان العديد يضيع وقت كثير في مواقع الفوست من اجل ربح عشر دولار في الشهر على اقصى تقدير وضياع الكثير من المجهود، لهذا بالضبط شاركت الموقع، وهو بالطبع ليس بديل للفوست لكن يتشاركان نفس الخاصية وهي توزيع اجزاء البيتكوين.
حاول فقط تفعيل توثيق حسابك وستبدأ في التوصل بالعروض.
تم التعليق عليه مايو 30 بواسطة Haytna عضو نشيط (456 نقاط)
حسابي موثق اخي ومشترك ف الموقع من حوالي ثلاثة اشهر
واكثر فترة عروض تم ارسالها لي كانت 4 عروض في اسبوع واحد واخر عرض تلقيتة كان اليوم وهذه الفترة اتلقي حوالي عرض او عرضين في الاسبوع وانا متاكد من المعلومات التي ذكرتها ف الاعلي كذلك اخي لا اقول ان ان معلومات صاحب الموضوع خاطئة لكن هناك مبالغة بشدة في وصف الموقف فخلال الثلاثة اشهر التي اشتركت بها في الموقع تلقيت حوالي 15 عرض بمعني 15 دولار هذه اسكرين من حسابي
https://image.ibb.co/nGcvhd/sa.png
تم التعليق عليه مايو 30 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,486 نقاط)
عُدل مايو 30 بواسطة bitcoiner
جيد، وهذا بالضبط ما اتحدث عنه فهنالك من يرغب في هذه ال 15 دولار ويضيع وقته الكامل في مواقع الفوست ولايجمعها لذلك اعتقد انه يمكنهم تجربة الموقع، ولقد وضعت ملاحظة في اخر الموضوع ان هذا الموقع ليس السبيل لربح البيتكوين ولكنه حسب اعتقادي افضل مقارنة بالفوست بحيث ان هذه ال 15 دولار التي جمعتها  من الموقع لم تكن مظطرا للبقاء في الموقع ساعات مثل مواقع الفوست الا تتفق معي في هذا الامر.
بالنسبة لمعدل العروض الاسبوعي فهو يختلف حسب المكان الجغرافي فهنالك مثلا شركات تريد استهداف المستخدمين في اوروبا فقط وهنالك شركات تستهدف العالم او شمال افريقا...وهكذا.
وشكرا على ملاحظاتك القيمة.
تم التعليق عليه مايو 31 بواسطة Haytna عضو نشيط (456 نقاط)
الشكر لك اولا علي طرح الموضوع
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,600 أسئلة

3,133 إجابة

4,011 تعليقات

3,178 مستخدم

...