مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

افتتاح مؤتمر نيويورك للبلوك شين، وسيارات فارهة امام الفندق الذي يستضيف الحدث

+2 تصويتات
سُئل مايو 14 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,010 نقاط)

افتتح اليوم النسخة الرابعة من مؤتمر نيويورك للبلوكشاين، لكن هذه المرة بزخم اكبر من السنة الماضية، حيث تم ملاحظة سيارات فارهة من نوع لامبورغيني مركونة امام فندق هيلتون الذي يستضيف الحدث وهو الشيء الذي اثار انتباه المارة والاستفسار عن اصحاب هذه السيارات وعن مجال عملهم.
لكن منظمي المؤتمر صرحوا بان هذه السيارات جزء من الحملة الترويجية وتم كراءها بسعر الف دولار لليوم حيث نجحت الفكرة في جذب المزيد من عدسات الصحفيين نحو المؤتمر.

ويقدر عدد الحضور بحوالي 9000 شخص من ضمنهم مؤسسي الشركات والمستثمرين ورواد التقنية، ويمكن ان يعطي مؤتمر consensus الذي يعتبر ضمن افضل 5 مؤتمرات في العالم، دفعة لسعر البيتكوين.

وعودة الى سيارات لامبورجيني فهي اصبحت رمز لدى متداولي العملات الرقمية، وسبق ان استخدمها موقع ال coinmarketcap كوحدة لحساب العملات خلال مزحة ابريل، ويتم الاشارة لهذه الماركة من السيارات كنوع من التحفيز حول مستقبل البيتكوين ومايمكن ان يحققه للمستثمرين على المدى البعيد والمعروف اصطلاحا بال hodl.


VLOG: Consensus New York Sneak Peak
https://www.youtube.com/watch?v=VErgz6ciRBY

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مايو 15 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,010 نقاط)

في تتمة للموضوع خرجت اليوم ارقام تخص المؤتمر، التي تشير الى انه تم بيع 8500 تذكرة بسعر 2000 دولار، مامجموعه 17 مليون دولار surprise ولمن لايزال يشك في مستقبل البيتكوين قم باعطائه هذه المعلومة.
حيث ان عدد حضور هذه السنة تضاعف ثلاث مرات عن السنة الماضية التي كان عدد الحضور فيها 2700 شخص، وتسابق مؤسسي الشركات المشتغلة في المجال الى حجز مقاعد لهم او لفريق عملهم هذا بالاضافة الى ان سعر حجز ركن خاص بعرض منتوجات الشركات اعلى من باقي الاسعار.
والاهم ان هذه السنة شهدت حضور مكثف من اللوبي الاعلامي الاضحم في امريكا مثل فوكس نيوز و سي ان ان و بلومبرغ حيث ان هذه الالة الاعلامية كانت سابقا في كثير من الاحيان تروج لاخبار من شأنها تعزيز الهلع لدى مجتمع البيتكوين لكن يبدوا الامر تغير كليا واصبحت هذه القنوات تغازل هذه التقنية وخلال هذا الحدث قامت قناة cnbc بعمل حوار مع  arthur hayes مؤسس bitmex اكبر منصة من حيث الحجم اليومي لتداول البيتكوين مقابل الدولار، والذي صرح خلال الحوار انه يتوقع ارتفاع سعر بيتكوين الى 50 الف دولار مع نهاية سنة 2018. 
https://www.youtube.com/watch?v=2BRsq9hlBOQ

المقالات السابقة لسلسلة جرعة ايجابية
https://ask.arabbit.net/tag/جرعة_ايجابية

عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,690 أسئلة

3,270 إجابة

4,147 تعليقات

3,384 مستخدم

...