مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

جرعة ايجابية لهذا اليوم : Tim Draper احد اهم المستثمرين الاوائل في البيتكوين يتوقع السعر لسنة 2022

+5 تصويتات
سُئل أبريل 14 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (14,753 نقاط)

الخبر الايجابي لهذا اليوم هو تغريدة رجل الاعمال والمستثمر Tim Draper الذي توقع سعر البيتكوين في حدود 250 الف دولار لسنة 2022.
ولمن لايعرف Tim Draper فهو احد اوائل المستثمرين في البيتكوين، حيث سبق له ان اشترى 30 الف بيتكوين بحوالي 19 مليون دولار خلال المزاد العلني لرصيد بيتكوين المحجوز من سوق silkroad.
ولكي نعطي بعض التفاصيل البسيطة حول درجة ثقة هذا الرجل في البيتكوين، انه خلال صيف 2014 وهي الفترة التي فاز فيها بالمزاد العلني كان سعر البيتكوين في حدود 600 دولار ونزل السعر الى حوالي 250 دولار خلال اقل من 5 اشهر وهو مايعني انه خسر اكثر من نصف قيمة ماستثمره وهو الشيء الذي اثار سخرية العديد من رجال الاعمال الذي وصفوا صفقته بالمجنونة والخاسرة، وسعر اليوم يرد على جميع الانتقادات، فقيمة رصيده تضاعف 15 مرة.

السعر الذي توقعه مؤخرا سيجعل من قيمة رصيده تساوي اكثر من 7 بليون دولار وهو RIO، او عائدات عن ارباح صعب تحقيقها في اي مجال استثماري اخر غير البيتكوين.

تغريدة Tim Draper نشرها البارحة وكتب فيها توقعه لسعر 25 الف دولار، قبل ان ينشر تغريدة اخرى يعلن فيها انه نسي 0، وان 250 الف دولار هوالرقم الذي يقصده.
 

سبق ان توقع john mcafee سعر 1 مليون دولار لسنة 2020، هل تعتبرون tim draper اكثر عقلانية في توقعه؟



المقالات السابقة لسلسلة جرعة ايجابية
https://ask.arabbit.net/tag/جرعة_ايجابية

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

+1 تصويت
تم الرد عليه أبريل 17 بواسطة user5 عضو فضي (2,422 نقاط)
أتوقع أن يصل البتكوين لهذا الرقم لأن صعوبة التعدين بتزيد وممكن أسعار الكهرباء تزيد علي 2022 أضعاف السعر الحالي رغم أن اغلبية المزارع بتعتمد علي طاقة نظيفة بس خلينا في الناس العادية اللي ممكن يعدنوا ومش يبيعوا البتكوين عسي يكسبوا اكتر  غير مكافئة البتكوين بتكون 6.15بتكوينة فيكون فيه نوع من ندرة البتكوين خصوصا أن كل يوم اسواق جديد تفتح وتقبل البتكوين و4سنوات كتيرة أوي في عالم البتكوين فممكن بس اكيد مش هيستمر قصدي يكون السعر ده طفرة وتختفي
+1 تصويت
تم الرد عليه منذ 6 أيام بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,187 نقاط)
أصبحت أميل الى توقع مكافي وهو مليون دولار نهاية 2020
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,337 أسئلة

2,644 إجابة

3,422 تعليقات

2,498 مستخدم

×

تابعنا على صفحة الفيسبوك

...