مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

جرعة ايجابية لهذا اليوم : George Soros يقرر الاستثمار في العملات الرقمية، و Max Keiser البيتكوين الى 100 الف دولار

+5 تصويتات
سُئل أبريل 10 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (15,761 نقاط)

الخبر الاكثر تداولا لهذا الاسبوع هو قرار احد كبار رجال الاعمال الاسثمار في عالم البلوك شاين والعملات الرقمية، لكن الاثارة الحقيقية لهذا القرار هو ان نفس هذا الشخص وهو George Soros قبل ثلاث اشهر فقط وصف البيتكوين بالفقاعة ومنذ تصريحه هذا نزل البيتكوين بحوالي 40 بالمائة، الى ان قرر خلال هذا الاسبوع الادلاء بتصريح يبدي فيه رغبته في الاستثمار في العملات الرقمية، وهو الشيء الذي جعل معظم المواقع الاخبارية تربط بين تصريحه الاول والثاني في اشارة الى نواياه الحقيقية وهي انه يرغب في البيتكوين منذ البداية لكنه يريده بسعر اقل من 10 الاف دولار.

لكن اذا عرفنا من هو George Soros سنستنج ان دهاء وبعد نظر هذا الرجل مثير لاكتشافه ومتابعته، فهو ينتمي الى احد اكبر العائلات المتجدرة في التاريخ وهي Rothschild التي كتبت عنها روايات ومقالات وافلام عن مدى توغلها في المنظومة المالية العالمية، لكن هذا الامر لايهمنا فنحن نتحدث عن فكر الشخص وليس جذوره، هل لدى هذا الشخص امكانيات مهمة يمكن الاستفادة منها على المستوى الاقتصادي، اعتقد نعم وباطلالة بسيطة على موقع امازون وكتابة اسمه ستظهر لك عدد من المؤلفات عن الاقتصاد والازمات المالية والعديد من المقالات التي تبرز مدى دهاء هذا الرجل.
التصريح الذي ادلى به  George Soros عن الاستثمار في البيتكوين اثار العديد من الاقاويل، فمن جهة يقول المحللين ان المصطلح الذي استخدمه هو trading وليس investing وفي الحقيقة يوجد فرق كبير بينهم لان التداول سيجعله يلعب بالسوق صعود وهبوط، حيث لن يكون هنالك صعود مستمر لكن في حالة الاستثمار فهذا يعني شراء اصول اي شراء البيتكوين والايثريوم على سبيل المثال واضافتها الى مجموعة محافظه الاستثمارية المختلفة وفي هذه الحالة سيكون تأثير ايجابي على سعر البيتكوين فنحن نتحدث عن رجل يدير ثروة عائلة تقدر ب بلايين الدولارات.

هذا الخبر اثار الصحفي الكبير Max Keiser الذي ادلى بدلوه وقرر التشبت برأيه حول سعر البيتكوين الذي تنبأ به وهو 100 الف دولار وايضا اشار الى ان العقود الاجلة ستلعب دورا في الايام القادمة وستساهم في لمس اعلى سعر جديد.

ويعد  Max Keiser اول صحفي قدم برنامج تلفزي يغطي مستجدات البيتكوين على قناة روسيا اليوم، هذا بالاضافة الى انه استثمر في شراء البيتكوين  في سعر اقل من 1 دولار ويطمح في سعر 100 الف دولار،


هذا رابط ال tag الذي سيتضمن سلسلة مقالات بعنوان جرعة ايجابية"
https://ask.arabbit.net/tag/جرعة_ايجابية
واذا كان لديكم اي موضوع يخص اخبار ايجابية عن البيتكوين المرجو اضافة ال tag  جرعة_ايجابية yes

تحياتي لكم

 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

+2 تصويتات
تم الرد عليه أبريل 10 بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,400 نقاط)
الجميل في سوق العملات الرقمية هو انه سوق عالمي و السيطرة عليه من كبار المستثمرين تقل مع دخول مستثمرين جدد من جميع الاقطار.

اعتقد ان George Soros من المستثمرين منذ فترة طويلة في سوق العملات والاعلان الان بمثابة تصريح رسمي فقط لا غير.

اتوقع قفزة هائلة في سوق العملات الرقمية قريبا جدا فهل نودع اسعار العملات في وقتها الحالي ونتمتى عودة هذه الايام في المستقبل ؟؟؟
تم التعليق عليه أبريل 11 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (15,761 نقاط)
ليس فرد من عائلة الروتشيلد فقط من قرر الاستثمار بل ايضا من شهر فقط قام احد الاذرع الاسثمارية لعائلة الروكفيلر بالدخول في مشروع بلوكشاين.
اتفق معك في اننا سنودع هذه الاسعار قريبا نحو اعلى سعر جديد للبيتكوين.
بالنسبة لي اميل الى ان البيتكوين سوف يلمس اعلى سعر له قبل نهاية 2018 والله اعلم.
+1 تصويت
تم الرد عليه أبريل 11 بواسطة Faisal3030 عضو فضي (727 نقاط)
عائلة روتشيلد - لمن لا يعلم- هي أغنى عائلة أوروبية يهودية بالعالم الآن، ويمتلكون معظم بنوك أوروبا وأمريكا- بالشراكة مع عائلات يهودية أمريكية أخرى مثل روكفيلر ومورجان وغيرها-، وهم من يمتلك البنك الاحتياطي الفدرالي الأمريكي- ولذا لا يرأس المجلس الاحتياطي إلا يهودي فالرئيسة الحالية للمجلس يهودية والرئيس السابق أيضا يهودي-، ويمتلكون البنك المركزي البريطاني وربما الفرنسي أيضا، فدخولهم مجال البتكوين والبلوكشاين قد يكون له أكثر من دلالة إن صح الخبر، وقد يكون له تبعات إيجابية وربما أخرى سلبية بحسب أغراضهم وأهدافهم من دخول السوق....
+1 تصويت
تم الرد عليه أبريل 13 بواسطة ibrahiemy عضو فضي (1,602 نقاط)
طبعا اليهود بشكل عام ما بيدخلو مشاريع خسرانة

لكن الخوف انهم فعلا يرفعو السوق ثم يبدأو بالبيع
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,486 أسئلة

2,942 إجابة

3,802 تعليقات

2,854 مستخدم

...