مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

المحفظة الورقية ما هي ؟

+1 تصويت
سُئل أبريل 3، 2018 في تصنيف محافظ بيتكوين بواسطة Haytna عضو فضي (518 نقاط)
قرات في مقالة انو ممكن الاحتفاظ بالعملات الرقمية في محفظة ورقية ولكن لم افهم كيف

ودة الجزء الكامل ف المقالة الخاص بالمحفظة الورقية

المحفظة الورقية

يُعتبر إنشاء محفظة ورقية، إلى جانب المحافظ الأجهزة، من أكثر الطرق أمانًا لتخزين العملة المشفرة. هذا النوع من التخزين البارد آمن لأنه غير متصل بالانترنت بأي شكل من الأشكال. أفضل طريقة لإنشاء محفظة ورقية لتخزين الريبل هي استخدام Minimalist Ripple Client.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

إجابة واحدة

+2 تصويتات
تم الرد عليه أبريل 3، 2018 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,533 نقاط)
مختارة أبريل 3، 2018 بواسطة Haytna
 
أفضل إجابة

brain wallet, paper wallet , hardware wallet, هذه كلها طرق للتخزين البارد، وهي اي عملة تخزن في وسائل غير متصلة بالانترنت.

  • المحفظة الورقية paper wallet  وهي عندما تقوم بانشاء محفظة بيتكوين على الشبكة وتقوم بعدها بحفظ ال private key في ورقة وهذه تعتبر احدى الطرق للتخزين للمدى البعيد، فانت هنا لاتحتاج الى التعامل اليومي او السحب.
  • hardware wallet محفظة العتاد مثل ledger nano او  trezor وهي محافظ ايضا تعتبر ايضا cold wallet مادامت غير متصلة بالنت حيث انك لاتستخدمها في الارسال الا عندما تقوم بربطها بالشبكة.
  • brain wallet هذا ايضا مصطلح موجود وهو عندما تكون ذاكرتك خارقة للعادة enlightened وتستطيع تذكر  ال private key او Mnemonic  phrase في عقلك cool  بدون تسجيلها في ورقة او usb او اي وسيلة اخرى.
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,768 أسئلة

3,372 إجابة

4,228 تعليقات

3,623 مستخدم

...