مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

شركة bitwala تعلن رسميا عن اول حساب بنكي حقيقي يدمج بين البيتكوين والخدمات البنكية التقليدية

2 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل سبتمبر 1 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,454 نقاط)

تطرقنا سابقا لهذه الشركة الالمانية التي كانت تسعى لاطلاق بنك بيتكوين حقيقي وكيف انها تحاول جاهدة الالتزام بقوانين البنك المركزي الالماني.

هذا الاسبوع تمكن فريق bitwala اخيرا من الاعلان عن خدمة حساب بنكي حقيقي يتضمن محفظة عملات بيتكوين، طريقة عمل هذا الحساب مركزية بالطبع لكن هذه الخدمة جائت نتيجة رغبة الكثيرين في الولوج الى خدمة العملات الرقمية شرط ان تكون مرتبطة بالبنوك لان النسبة الاكبر ممن يسمع بالبيتكوين يرغب في الاستثمار لكن لايملك فكرة عن طريقة عمله ومتخوف من اللامركزية خصوصا مع الاخبار المنتشرة عن نسيان مفاتيح المحافظ او قرصنة منصات التداول....

ربما هي هذا النوع من البنوك يعتبر سلاح ذو حدين بالنسبة للعملات الرقمية فمن جهة سيساهم في جذب فئات كبيرة في اتجاه العملات الرقمية وبالتالي ارتفاع السوق ومن ناحية اخرى يمكن ان تكون خطوة تعطي ضوءا اخضر لباقي بنوك العالم لاطلاق نفس الحدمة وبالتالي سيصبح البيتكوين نصف مركزي بعد ان تتمركز النسبة الاكبر من ارصدة البيتكوين في محافظ هذه البنوك.

رجوعا الى خدمة bitwala فهي متوفرة فقط لمواطني 31 دولة اوروبية في الوقت الحالي حيث يتم توفير حسابات بنكية تتضمن جميع خدمات البنك التقليدية بمافيها بطاقة بنكية حيث ان الخدمة مرتبطة ببنك solarisBank المعترف به من طرف هيئة الرقابة المالية الفيدرالية، وستتم حماية الودائع التي تصل قيمتها إلى 100000 يورو من خلال خطة ضمان الودائع الألمانية.

pukkamex IEO

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"
pukkamex IEO

1,972 أسئلة

3,554 إجابة

4,333 تعليقات

4,426 مستخدم

...