مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

واحدة من اكبر الشركات في عالم الكريبتو هذه السنة [ موني جرام و الريبل ]

4 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل يونيو 17 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,454 نقاط)

الخبر الذي تم اعلانه للتو رسميا من طرف شركة الريبل وشركة موني جرام، يمكن ان يكون احد اكثر الاخبار الايجابية على مدى السنتين الاخيرة.

حيث تم نشر بيان رسمي يعلن عن شراكة واحدة من اكبر مؤسسات تحويل الاموال في العالم وهي MoneyGram مع شركة الريبل الغنية عن التعريف.

ووفق البنود التي تم اعلان بموجبها هذه الشراكة فان الريبل ستدفع 4.10 دولار للسهم للاستحواذ على 8 الى 10 بالمائة من اسهم moneygram ووفق هذه الشراكة فان هذه الاخيرة ستقوم بتبني احد اهم التقنيات في شركة الريبل وهي X-Rapid للرفع من مستوى معالجة التحويلات المالية الدولية وهذه سيساهم في التقليل من الحاجة الى شركات متعددة مع بنوك كل دولة على حدة.

وتجدر الاشارة الى ان شركة ويسترن يونيون كانت السباقة لتجربة تقنية X-Rapid، حيث الكل كان يتوقع ان تنتهي هذه التجربة باعلان اعتمادها رسميا، لكن عكس كل التوقعات اعلن ويسترن ان تقنية X-Rapid وبعد تجارب متعددة ثبت انها لم تخفض من تكلفة عملياتها.

لكن ربما مسؤولي ويسترن يونيون سيعاودون التفكير مرارا حول قراراهم السابق خصوصا اذا ساهمت شراكة moneygram مع الريبل في اكتساب حصص جديدة من سوق التحويلات على حساب ويسترن يونيون.

http://fortune.com/2019/06/17/ripple-moneygram-xrp/

pukkamex IEO

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"
pukkamex IEO

1,972 أسئلة

3,554 إجابة

4,333 تعليقات

4,425 مستخدم

...