مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

htc تستعد لاطلاق الجيل الجديد من هاتف البلوكشاين

4 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل مايو 12 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,454 نقاط)

تستعد htc لاطلاق الجيل الثاني من هاتف exodus خلال الاشهر القادمة من هذه السنة. هاتف Exodus 1s سيدعم تصفح الانترنت واستخدام تطبيقات الموبايل اللامركزية بالاضافة الى امكانية تشغيل ال full node لشبكة البيتكوين مع تحكم كامل في المفاتيح الخاصة لمحفظة البيتكوين.

ومن المزمع اطلاق الهاتف في الربع الاخير من هذه السنة مع سعر يبدأ من 300 دولار ، ووفق رؤية فريق العمل ان الهدف خلق بئية للولوج الى الانترنت بشكل لامركزي والتحكم الكامل في جميع بياناتك وبشكل امن، وهذا الامر سيتم عن طريق توجيه البيانات المرسلة والمستقبلة عبر عملية اتصال p2p.

الاكيد ان دمج البلوكشاين في الهواتف الذكية لايزال في بداياته والتطوير لايزال مستمر لكن يوما ما سيتم سحب البساط من انظمة الاندرويد وال ios وهذا سيشكل تهديد كبير لهذه الشركات والتي تجني ارباحا خيالية من سوق اعلانات الموبايل.

اعتقد ان الانتقال الى اللامركزية في انظمة الهةاتف الذكية تحصيل حاصل وسيشكل امر ايجابي بالنسبة للمستخدمين حيث سيكون صاحب القرار في بيع بياناته للمعلنين او الاحتفاظ بها بدل الانظمة الحالية التي تستغل سلوكيات المستخدمين مجانا وتبيعها للمعلنين ببلايين الدولارات.

https://www.youtube.com/watch?v=BZ05EZ5akxg

pukkamex IEO

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"
pukkamex IEO

1,972 أسئلة

3,554 إجابة

4,333 تعليقات

4,475 مستخدم

...