مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

السوق سيتضاعف 1000 مرة. [ هل تتفقون مع رؤية tim draper ]

4 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل مارس 25 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,454 نقاط)

رجل الاعمال ومستثمر العملات الرقمية الغني عن التعريف tim draper صرح انه مع الوقت ستسيطر العملات الرقمية وتزيح العملات النقدية وبالتالي سنرى القيمة السوقية مضاعفة 1000 مرة عن القيمة الحالية.

ليس ذلك فقط بل انه ذهب بعيدا وقال انه بعد خمس سنوات من الان اذا ذهبت الى starbucks او mcdonalds وتحاول الدفع بالعملات النقدية فانهم سيسخرون منك.   

خلال حديثه قدم ايضا نصائح للمتداولين، وقال اذا كنت تشتري العملات الرقمية اعرف جيدا ماذا تشتري. وهو يشير في ذلك الى الاف عملات shitcoin في السوق ويعتقد حاملوها انها ستجعلهم اثرياء.

واهم خلاصة يدعم بها تصريحه حول توقعه للسوق هو ايمانه المطلق بان عملات ال fiat لم تعد تواكب العصر بسبب البيروقراطية التي تتسم بها وهذا النوع من الاقتصاد لايزال مرتبط بنزوات السياسيين والاحزاب السياسية لذلك فان افضل المهندسين في العالم يعملون حاليا على العملات الرقمية.
الحوار في الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=R3By_uYXf-U


لكي نضعكم في الصورة حول توقعه هذا بان السوق سيتضاعف 1000 مرة يعني ان البيتكوين الواحد سيصبح سعره 4 مليون دولار وهذا يمكن حدوثه فقط  في حالة شرحتها سابقا  في هذا الرابط.

pukkamex IEO

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه مارس 26 بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,921 نقاط)
البتكوين يحتاج الى اختبار حقيقي كإنهيار الدولار و انهيار الاسواق المالية لكي يتحقق ذلك واعتقد ان هذا هو هدف ساتوشي لانه ذكر هذا الامر ان لم اكن مخطئ.

الدين الامريكي من 6 ترليون سنة 2008 الى 22 ترليون دولار سنة 2019 رقم مخيف فهل سنشهد انهيار السوق العالمي كالذي حدث سنة 1929 انهيار وول استريت

لا احد يعلم ماذا سيحث ولكن الاستعداد للمستقبل امر مهم خمس سنوات قد تكون كفيله بتغير النظام المالي.

اعلان apple عن بطاقتها االائتمانية في مؤتمرها جعلني اتسآئل هل apple تستعد من الآن للدخول في عالم العملات الرقمية المشفره مستقبلا ً تخيل انه في المستقبل قد يكون دفع الراتب عن طريق الهاتف.
تم التعليق عليه مارس 26 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,454 نقاط)
انهيار الدولار هو مسألة وقت فقط وهناك بوادر عالمية تنبأ بذلك. زيمبابوي وفينزويلا عينة فقط او اشارة بما هو قادم اتمنى ان يتمكن العالم من تصحيح اخطائه في مجال الاقتصاد بدون حروب اخرى.
1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه مارس 26 بواسطة user5 عضو فضي (2,754 نقاط)
ليس مع هذا الرأي لكن مع أن العملات الرقمية ستكون مثل العملات الورقية متاحة لكل الاشخاص تستطيع استبدالها من اي صرافة ،ظهور الكمبيوتر لم يلغي الآلة الحاسبة مثلا
تم التعليق عليه مارس 26 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,454 نقاط)
العالم يتغير بوتيرة سريعة في جميع المجالات.
حتى هوليوود بقوتها وتربعها على العرش لاكثر من قرن اصبحت خدمات مثل نيتفليكس تهددها وتهدد بانخفاض معدل بيع التذاكر في دور السينما.
حتى السيارات الكهربائية ستسود وتزيع سيارات البنزين شيئا فشئا الى ان تنهيها نهائيا.
فاعتقد ان طريقة تعاملنا مع المال نفس الشيء
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"
pukkamex IEO

1,972 أسئلة

3,554 إجابة

4,333 تعليقات

4,500 مستخدم

...