مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

البليونير وارن بافت يصف البيتكوين بالوهم

+1 تصويت
سُئل فبراير 25 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,734 نقاط)

لايزال مؤسس Berkshire Hathaway يصر على رأيه السابق حول البيتكوين الا ان حدة لهجته هذه المرة مرنة نوعا ما عن السابق وربما السنة المقبلة يصبح اكثر تقبلا لها وربما مستثمرا فيها ايضا.

خلال لقائه مع cnbc اجاب Warren Buffett على استفسار الصحفية بخصوص البيتكوين حيث وصفه بالوهم  في حين وصف البلوكشاين بالتقنية  المهمة وان البيتكوين ليس له اي قيمة فعلية والناس لديها امال بان شيء مثل هذا يمكن ان يغير حياتهم.
 


وارن بافت منذ سنة 2013 الى الان لايزال غير واثق في البيتكوين، هل هي خبرة سنين من دهاء الاستثمار وتجارب عدد كبير من الصفقات التجارية ام انه مجرد رأي رجل اعمال لم يعد يجاري متغيرات العالم؟

https://www.youtube.com/watch?v=m4vDTAelhCM

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

+2 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 25 بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,792 نقاط)
مختارة فبراير 25 بواسطة bitcoiner
 
أفضل إجابة
أحترم رأيه واعتقد انه لم يبح بكل شئ

حتى الآن البتكوين لم يحصل على إختبار حقيقي ومع هذا سعره مازال اكثر من 3000 دولار وحتى لو هبط سعره الى 1000 دولار فالسعر برأي ما زال عاليا

اذا حقق البتكوين ارقام عاليه مستقبلا وحظى بقبول واسع وبدأ استخدام العملة بشكل رسمي فسنجد من كان يذم او يقلل او يستحقر البتكوين يقول لقد كنت مخطأ ً في السابق فقد كان السوق مختلف والبتكوين كان يمر بظروف غامضة أما اذا انهارت العملة واصبح التداول بها معدوم واختفت العمله فسيقولون لقد حذرناكم سابقا وقلنا انها فقاعه ومصيرها الزوال.
+1 تصويت
تم الرد عليه فبراير 26 بواسطة rami-forex عضو نشيط (211 نقاط)
اتفق مع راي crypto بخصوص احترام رايه وليس ذلك فقط بل ايضا ان نأخده على محمل الجد لانه لحد الساعة كل من يتحدث عن البيتكوين وتوقعات سعره الخيالية لايتحدث بالمنطق بل من منطلق مايحمله في محفظته لكن وارن بافت يتحدث من منطلق تجربته الشخصية وهي تحترم ربما يكون على خطأ ربما يكون على صواب لكن في كلا الحالتين هو تحدث بالمنطق وشرح اسبابه حول ذلك.
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,812 أسئلة

3,423 إجابة

4,260 تعليقات

3,674 مستخدم

...