مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

البنوك في الهند تحذر مستخدميها من التعامل مع البيتكوين

+2 تصويتات
سُئل منذ 5 أيام في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,171 نقاط)

في خطوة اخرى من البنوك المركزية لتركيع المتداولين بالعملات الرقمية، قامت البنوك في الهند بمراسلة عملائها بنوع من التهديد وتحذرهم باغلاق حساباتهم البنكية اذا تبث تعاملهم بالبيتكوين.

ووفق تغريدات فتاة هندية تحمل لقب Indian CryptoGirl ‏فان رسائل التحذير هذه تظهر ايضا على شاشة الصرافات atm. وتقول الفتاة في تغريدة اخرى بها نوع من التحدي بان امكانية البنوك الحكومية في التحكم في اموالنا هي السبب الرئيسي في استثمارنا وايماننا بالبيتكوين.

https://twitter.com/DesiCryptoHodlr

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

إجابة واحدة

+1 تصويت
تم الرد عليه منذ 4 أيام بواسطة binhazza عضو ذهبي (4,161 نقاط)
الخطر الحقيقي IBM’s Quantum Computer
تم التعليق عليه منذ 4 أيام بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,171 نقاط)
بعد تعليقك هذا قمت بالبحث وكانت المفاجئة . كنت اعتقد ان الحاسوب الكمومي سيتحقق لكن لم اكن اتوقع ظهوره بهذه السرعة الى ان قرأت الخبر للتو عن اقتراب الاطلاق التجاري.
Q System One
تم التعليق عليه منذ 4 أيام بواسطة binhazza عضو ذهبي (4,161 نقاط)
اظن ان هناك الكثير من المفاجات سوف تكون خلال الخمس سنوات القادمة ونقلات تكنولوجيا للبشريه لم يسبق لها مثيل , انظمة التشفير المستعملة اليوم قديمة وتعود الي الستينات لكن للان لم يستطع احد ان يخترع افضل منها , كمبيوترات اي بي ام الكمية ,سوف تهدم انظمة جميع انظمت التشفير والحماية  الحالية المستعملة حتي من قبل البنوك والمؤسسات بغض النظر عن البيتكوين , يجب ان تكون هناك تكنولوجيا جديدة مخفية عن العلن ترافق هذا الحدث  .
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,722 أسئلة

3,310 إجابة

4,168 تعليقات

3,489 مستخدم

...