مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

عملة ارتفعت بنسبة 1500 بالمائة في ضرف وجيز [ تعديل ]

+1 تصويت
سُئل يناير 1 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,717 نقاط)
عُدل يناير 2 بواسطة bitcoiner

رغم انخفاض السوق بشكل عام الا ان هنالك عملة ارتفعت اليوم بنسبة 1500 بالمائة في في ظرف 24 ساعة، لذلك يجب دائما عدم التسرع في الاستثمار قبل مقارنة شكل السوق العام وايضا البحث عن اسباب ارتفاع هذه العملة بالذات وخلفياتها.

العملة موضوع النقاش هي paragoncoin و الحجم الكلي للسيولة هو 165 مليون وحدة PRG مع سيولة جارية في السوق تقدر ب 66 مليون وحدة. العملة عبارة عن ERC20 token غير قابلة للتعدين او ال staking.

سعرها أمس كان 0.1 دولار وحاليا وصلت ل 2 دولار وقت كتابة هذا المقال ومعظم عمليات تداولها تتم في المنصة المغمورة STEX التي يبلغ فيها حجم التداول 3 مليون دولار فقط ويمثل الفوليوم لعملة PRG حوالي 90 بالمائة من مجموع الفوليوم في المنصة وبالتالي يستنتج ان السبب الرئيسي في الارتفاع يرجع على الاغلب الى قيام بعمل pump من طرف المنصة لجذب مشتركين جدد في منصتها.

ولاننسى اهم معلومة وهو ان هذه العملة تم انشائها خصيصا لدعم نبتة القنب الهندي وهي النبتة الخام التي يصنع منه الحشيش.

تحياتي.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

إجابة واحدة

+1 تصويت
تم الرد عليه يناير 2 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,717 نقاط)
 
أفضل إجابة

كما كان متوقعا انخفاض العملة بسرعة البرق في 24 ساعة ايضا ، مايثبت ان العملة تم التلاعب بها من طرف المنصة. لذلك لاتتسرعوا في اي استثمار مهما كانت المغريات.

 

عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,807 أسئلة

3,419 إجابة

4,256 تعليقات

3,672 مستخدم

...