مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

سنة جديدة ورقم جديد ينضاف الى المذكرة [ والتغيير يبدا من الداخل ]

+3 تصويتات
سُئل ديسمبر 31، 2018 في تصنيف نقاش عام واقتراحات بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,717 نقاط)

بداية السنة الماضية وبالتحديد خلال شهر يناير كان جميع المتداولين في اقصى درجات الاثارة وبلغ الادرينالين لدينا مستويات قياسية خصوصا ان كل شخص يطمح او بمعنى اصح يطمع في مضاعفة استثماره 100 مرة، رغم انه فعلا هنالك من وصل في تلك الفترة لهذه الارباح لكن حتى هؤلاء كانوا ايضا يبحثون على ارباح اضعاف ذلك، واكاد اجزم ان اكثر من 90 بالمائة بعد الهبوط استمرو في ال hodl وانا واحد منهم على الاقل كنت احتفظ بالنسبة الاكبر.

كل متداول كانت لديه اسبابه لعدم البيع، هنالك كم اشترى في القمة وهنالك من يريد استرجاع خسائر الماضي من البيع المتسرع وهنالك من هو استثماره كان ناجحا فعليا بكل المقاييس ولم يقدم على البيع ...المهم اننا كنا جميعا في مركب واحد واستمرينا لاكثر من 10 اشهر على هذا المنوال والخسائر لاتزال مستمرة للارصدة المخزنة.

مرت سنة واكيد انكم مررتم بتجارب وذكريات جميلة نعم جميلة ...اعرف انك ستقول العكس، لكن انصحك بالضغط على زر فرمتة كل شيء سلبي وتذكر فقط الاشياء الجميلة، فالله جميل يحب الجمال ولا ننسى ايضا من تفائل بالخير يجده.

وإني لأرجو الله حتى كأنني ... أرى بجميل الظن ما الله صانع

الحمد لله اختبرت العديد من الاشياء الجميلة في سنة 2018 لكن اعتبر افضلها هي رحلتي لموسكو  خلال كأس العالم لتشجيع المنتخب المغربي في مباراته ضد البرتغال ، كانت الاجواء اكثر من رائعة حيث التقيت بمختلف الجنسيات العربية والاجنبية ومختلف الثقافات التقت في مكان واحد..وكان اول جمهور عربي التقي به في اول يوم لي  هناك هو جمهور مصر الشقيقة.


والان ونحن على بعد سويعات قليلة من دخول السنة الجديدة 2019 وتوديع سنة 2018 بكل سلبياتها وايجابياتها اتمنى لكم سنة مليئة بالنجاحات واهم شيئ الصحة والعافية باذن الله.


اتمنى ايضا ان يصل البيتكوين الى 50-100 الف دولار خلال سنة 2019 cheeky.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

+2 تصويتات
تم الرد عليه يناير 1 بواسطة binhazza عضو ذهبي (4,229 نقاط)
اتمني تكون سنة خير على الجميع
+1 تصويت
تم الرد عليه يناير 1 بواسطة mahmoud-ab عضو نشيط (325 نقاط)
سنة سعيدة اخي بيتكوينر ولكل المتابعين وكل عام وانتم بخير
توقعي للبيتكوين هو على الاقل 40 الف دولار وارتفاع الاسعار ابتداءا من شهر 5 وتحقيق اعلى سعر جديد مع نهاية السنة.
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,807 أسئلة

3,419 إجابة

4,256 تعليقات

3,672 مستخدم

...