مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

WaveCrest ترتب اوراقها استعدادا للبدأ على اساس متين

+2 تصويتات
سُئل ديسمبر 18، 2018 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,718 نقاط)

قامت WaveCrest باداء غرامة مالية قدرها 250 الف جنيه، واصلاح بعض الاخطاء السابقة التي نتجع عنها توقف اعمالها بعد ان تم حظرها من طرف visa وهو الشيء الذي تسبب في توقف معظم بطاقات الدفع المسبق مثل WIREX, AdvCash, وغيرها.

القائمين على WaveCrest يعدون بوضع قوانين صارمة لمحاربة غسيل الاموال، هذا بالاضافة الى جعل مراجعة وثائق kyc اكثر جدية، حيث ان wavecrest كانت سابقا تربط شراكات مع شركات الكريبتو الناشئة بدون فرض شروط صارمة، وهو  الشيء الذي ساهم في ظهور عدد كبير من بطاقات الدفع المسبق للعملات الرقمية  التي تحمل علامة visa هذه الاخيرة التي لاحظت العشوائية التي يتم بها استصدار البطاقات وبالتالي فكت ارتبطها مع wavecrest، وباقي القصة معروفة وهي توقف جميع بطاقات الكريبتو في ان واحد.

ربما نرى عودة بطاقات الكريبتو السنة المقبلة، بعد ان ابدت WaveCrest  رغبتها في ترتيب اوراقها والبدأ على اساس متين. 

تجدر الاشارة الى انه توجد احد بطاقات الدفع المسبق التي لم تكن مرتبطة مع wavecrest وبالتالي لم يتم حظرها، وهي التي املك حاليا لكنني لم استخدمها من مدة بعد نزول اسعار العملات الرقمية. وقد تم مناقشة البطاقة على هذا الرابط
https://ask.arabbit.net/9085​

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,808 أسئلة

3,419 إجابة

4,256 تعليقات

3,672 مستخدم

...