مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

Max Keiser يتحدى دونالد ترامب، [ والرهان عبارة عن بيتكوين بقيمة 1 مليون دولار ]

+4 تصويتات
سُئل ديسمبر 9، 2018 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,718 نقاط)

قام Max Keiser، المحلل المالي والذي يقدم احد اشهر برامج الاقتصاد والاعمال، باعلان عن تحدي كبير للرئيس الامريكي دونالد ترامب.

القصة ومافيها ان الرئيس الامريكي كان دائم الشكاية من الاعلام والصحافة الامريكية التي يصفها على حد قوله انها لاتتميز بالمهنية ماجعله يفكر في اطلاق قناة عالمية للاخبار والاقتصاد ( تتميز بالمهنية)، وهو الشيء الذي اثار Max Keiser، هذا الاخير  الذي بدوره اصدر تصريح يتحدى فيه ترامب ان كان في استطاعته انشاء برنامج اقتصادي يستطيع الحصول على تقييم افضل منه.

الرهان عبارة عن بيتكوين بقيمة 1 مليون دولار اذا استطاع ترامب انشاء برنامج يحصل على تقييم افضل مما لدى برنامج  "Keiser Report" خلال الستة اشهر القادمة.

فيديو التحدي
https://www.youtube.com/watch?v=QHzwIMtCIYg


العبرة من هذا التحدي هو ان البيتكوين لايزال ينمو ويكتسح شيئا فشئيا بغض النظر عن السعر فان مجرد قيام قنوات عالمية بتقديم برامج متخصصة في تحليل سوق العملات الرقمية فهذا شيء ايجابي ويشبه الى حد ما الاعلام العالمي عندما بدأ يناقش قيام شركات الدوت كوم بافتتاحات ال ipo في بداياتها.
https://www.youtube.com/watch?v=Up9-C4_8dVo

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,808 أسئلة

3,419 إجابة

4,256 تعليقات

3,672 مستخدم

...