مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

منصة ستاينكس الاسرع والأكثر أمنا مع طرق ايداع سهلة

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 16 في تصنيف منصات التداول بواسطة sofian97 مهتم (117 نقاط)
عُدل نوفمبر 17 بواسطة sofian97
تعلن شركة بتستاين العالمية عن إطلاقها لمنصة "ستاينكس" والذي يعتبر أول موقع إلكتروني لخدمات التداول للعملات الرقمية يربط بين سوق التداول العالمي في أوروبا والصين وبقية العالم من جهة وبين السوق في الشرق الأوسط وجنوب قارة أفريقيا وأمريكا الجنوبية والمجتمعات المهمشة مالياً بشكل عام، حيث يعتبر السوق الأخير مفتقداً لمثل هذه الخدمات ويحتاج إلى جسر مثل ستاينكس ليكون جزءًا فاعلاً ومؤثراً في ثورة العملات الرقمية.
ولقد برز مجال العملات الرقمية (وأهمها بيتكوين ويمثل الأب والزعيم لهذه العملات) في السنوات القليلة الأخيرة وهو من أحدث المجالات الاقتصادية العالمية، ويعتبر التطور الثوري الذي سيحدث تغيرات غير مسبوقة في طرق التعاملات المالية حيث يقدم حلولاً وبدائل عملية في خدمات الأنظمة المالية عن الأنظمة التقليدية المالية وشركات الاتصالات والصناعات العالمية وشبكات المعلومات، وتم تبني هذه الأنظمة في كثير من الدول المتقدمة مثل أوروبا وأمريكا واليابان والصين وكوريا وأستراليا وغيرها في جميع المجالات الحياتية ذات الأنظمة المعقدة.
وجدير بالذكر أن حجم سوق العملات الرقمية اقترب في بداية العام الحالي 2018 من تريليون دولار، وأن عدد المستخدمين لهذا المجال يتضاعف سنوياً، ففي حين قُدّر عدد المستخدمين في بداية 2015 بثلاثة ملايين مستخدم، تضاعف الرقم إلى قرابة ستة ملايين في بداية العام 2016، ثم إلى إثني عشر مليوناً في بداية 2017، ثم إلى أربعة وعشرين مليونًا في بداية 2018. وهذه المعلومات طبقًا لموقع الإحصاءات ستاتيستا العالمي.
إنّ منصة ستاينكس العالمية قد جاءت بنظام مالي متكامل ومتطور وضعته شركة بتستاين كحلّ لمشكلة التهميش المالي الذي تعاني منه مجتمعات ودول بكاملها، من ضمنها الدول العربية، لكي يصبح الآن بمقدور أي راغب في دخول عالم الإنترنت المالي أن يستخدم هذه البوابة الآمنة ليكون جزءًا من الاقتصاد الجديد الذي أثبت نجاعته وفاعليته، وسيبدأ الموقع بإضافة لغات كثيرة مختلفة منها العربية ليتسنى استخدامها للجميع. وتعد من أهم ميزات المنصة أنها تخلو من أي عملة رقمية ذات مشروع مشبوه أو فيه جدل أخلاقي.
كما أن شركة بتستاين العالمية فلسطينية المنشأ هي من رواد عالم العملات الرقمية في الوطن العربي، فهي التي أطلقت في أكتوبر 2017 عملة "إنتركوين" العملة الرقمية العالمية الأولى التي تهدف إلى خدمة المجتمعات المهمشة، وتعتبر إنتركوين عملة شركة بتستاين ونظامها المالي وهي كذلك عملة منصة ستاينكس للتداول.
ونظرًا لطبيعة نظام إنتركوين والذي من ضمن أهدافه المساهمة في تنمية المجتمعات، فإنه يمكن الآن، وﻷول مرة، لأصحاب المشاريع الريادية والمتميزة أن يعرضوا مشاريعهم في منصة ستاينكس للحصول على تمويل لهذه المشاريع من المجتمع والمستخدمين، وتعتبر هذه من أهم سمات نظام إنتركوين الهادف إلى التنمية والتطوير من خلال دعم الريادة والإنتاجية والتميز، ومن خلال التثقيف والتعليم ونقل التجربة.
رابط المنصة
https://www.stinex.net

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

+1 تصويت
تم الرد عليه نوفمبر 17 بواسطة abdelnasser عضو فضي (979 نقاط)
الحقيقة انا اول مرة اسمع عن شركة بتستاين العالمية الشركات العالمية بجد معروفة للجميع والشركات مااصبحتش مشكلة المهم يااخى حسن السوق ولاحسن البضاعة كما يقول المثل
تم التعليق عليه نوفمبر 17 بواسطة sofian97 مهتم (117 نقاط)
يا اخي المنصة امامك والفريق معروف ومركزهم معروفة الشركة تقدم خدمتها  منذ 2014
تستطيع المعاينة كل شيء بنفسك
تم التعليق عليه نوفمبر 19 بواسطة sofian97 مهتم (117 نقاط)
ستوفر بطاقات مسبقة الدفع للبلدان الاروبية كذلك بعض البلدان العربية و سيتم شمل عدة مناطق مع الوقت
2 ✍منصة ستاينكس أول منصة هجينة في العالم تعمل مركزياً ولا مركزياً معاً تتمتع بميزات خرافية حيث تصل سرعة إجراء 4 مليون طلب بيع وشراء في الثانية مقابل 200 ألف كل ثانية في binance
* استخدام FIX API بدل REST وهذا أمر يفهمه المبرمجون.
** معالجة الدفعات الصغيرة جدًا Micro Payments عن طريق ستاينكس.
تم التعليق عليه نوفمبر 19 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,010 نقاط)
على كل حال اتمنى يقينا ان يعمل فريق المنصة على تنفيذ خارطة طريق ان وجدت. بدون مبالغة في الوصف.
لا اريد ان اعطي امثلة لكن دعت الضرورة لذلك.
منصة bitoasis كنت من اوائل الاشخاص الذين جربوها في مرحلة beta وكنت على تواصل مع مؤسس مشارك السيدة علا.
طريقة عملهم وطريقة تسويقهم يمشيان على خط واحد يعني اي خطة تسويقية يقابلها منتوج على الارض الواقع.
+1 تصويت
تم الرد عليه نوفمبر 17 بواسطة binhazza عضو فضي (801 نقاط)
الحقيقه انا اتمني علي الادمن حذف جميع انواع المسوقين واصحاب الشركات العالميه من المنتدي
تم التعليق عليه نوفمبر 17 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (17,010 نقاط)
هههه. الشركات العالمية.
مصطلح اسمعه من كل من يشتري دومين وهوست ويضع عليه سكريبت تداول.
المهم انني اعتقد من الافضل ترك الحرية للنقاش حتى ينتج عنه خلاصة مفيدة للاعضاء سواءا بنصيحة او تحذير .....
الا تعتقد ان ذلك افضل يا اخي binhazza
تم التعليق عليه نوفمبر 17 بواسطة sofian97 مهتم (117 نقاط)
انت محق اخي bitcoiner اصبح كل من يشتري دومين ويضع عليه سكريبت معدل يجمع قليل من الضحايا ويهرب بالمال
نحن هنا لنرى جودة المنصة على حساب رايي تستطيعون فحصها اذ كانت مزيفة ام لا
وايضا نسبة الامان فيها وتريخصات الشركة وموقعها على ارض الواقع
كل الاراء مقبولة اخي
تم التعليق عليه نوفمبر 17 بواسطة sofian97 مهتم (117 نقاط)
نعم اخي نتمى ان يكون مشروع منصة ستنايكس
مشروع جيدا  وان يحرر العرب من تعسف
المنصات الكبرى
تم التعليق عليه نوفمبر 18 بواسطة binhazza عضو فضي (801 نقاط)
معك حق اخي بيتكوينر ,  اما انت ابو منصه من اللي جاب طاري (جمع قليل من الضحايا ويهرب بالمال ) انا كل اللي اقوله المسوقين والمروجين وانت اللي في راسك تقوله .
تم التعليق عليه نوفمبر 18 بواسطة binhazza عضو فضي (801 نقاط)
المنصات الكبري مع ملايين الدولارات ميزانيه فقط لمبرمجين الحمايه من هجمات السايبر وليست ليست امنه 100% , انت ايش اللي عندك تقدمه ايش خطط الحمايه اللي تقدمها ؟؟؟؟ ,منصاتك هذي اللي تروج لها هدف انشائها  شي واحد فقط  , ( اذا لم تستطع ان تفيد الكره الارضيه بشيء , فقط لا تخربها وتعكس صوره سيئه عن اهلك وبلدك )
+1 تصويت
تم الرد عليه نوفمبر 17 بواسطة wireseeker عضو ذهبي (5,646 نقاط)

الشركة العالمية الكونية الرابطة لأسواق امبراطورية الصين والهند واليابان وبريطانيا العظمي وأمريكا والاتحاد السوفيتي سابقاً وصاحبة السمو ورابطة القارات والمجرات والاكوان والتي تتبع منصة اخرى صاحبها يدعى شادي ايوب
لم اجدها هنا:

https://coinmarketcap.com/rankings/exchanges

شكراً لك لم اكن اعلم ماذا سأفعل بدونها حقاً قدمت لنا خدمة لا تنسى لن ننسى لك هذا.
 

تم التعليق عليه نوفمبر 17 بواسطة sofian97 مهتم (117 نقاط)
ان شاء الله اخي لما لا
كل التوفيق لهم
تم التعليق عليه نوفمبر 19 بواسطة wireseeker عضو ذهبي (5,646 نقاط)
كم دفعوا لك ؟ :)
تم التعليق عليه نوفمبر 19 بواسطة sofian97 مهتم (117 نقاط)
ارسلي على الخاص سا ابلغ كم دفعوا  لي
انا في انتظارك
https://mobile.facebook.com/sofiane.chenhour?ref=bookmarks
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,690 أسئلة

3,270 إجابة

4,147 تعليقات

3,384 مستخدم

...