مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

تغريدة تسويقية مبهمة، جعلت مجتمع العملات الرقمية يسلط الاضواء على عملة tron

+2 تصويتات
سُئل أكتوبر 18 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,698 نقاط)

منذ اسبوع قام احد مؤسسي مشروع tron بنشر تغريدة كتب فيها، انه عمل شراكة مع احد العمالقة في صناعة تقدر ب بلايين الدولارات، بغدها مباشرة بدأت توقعات المعلقينبين من يقول ان الشراكة مع شركة "علي بابا" وهنالك من ذهب بعيدا وقال ان الشراكة ستكون مع الحكومة الصينية مباشرة.

لكن بعد ايام فقط انكشف غطاء هذه الشراكة وثبت ان الامر لم يتعد كونه استثمار في خوادم الحوسبة السحابية مع شركة baidu وانه ليس هنالك اي اتصال مباشر بين tron و baidu على المستوى التجاري، رغم ان هذه الاخيرة صرحت بعملها على دعم تقنية البلوك شاين.

بعد ان اتضحت الرؤية، تلقى صاحب التغريدة العديد من الانتقادات بين من ينصحه بتوضيف شخص يتكلف بالتواصل حتى لايقع في مثل هذه الاخطاء الفادحة وتغريدة اخرى ساخرة نوعا ما وتقول انه على سبيل المثال لو اشتريت حاسوب مثبت عليه نظام ويندوز، لايجب ان تعلن انك عملت شراكة مع مايكروسوفت ......laugh

ال screenshot للتغريدات والردود عليها.



هذا الامر يذكرني شخصيا في اعلان نشره فريق lisk يعلن فيه شراكته مع مايكروسوفت، لكن بعدها ثبت انه مجرد استثمار في خدمة Microsoft Azure.


 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,648 أسئلة

3,189 إجابة

4,057 تعليقات

3,278 مستخدم

...