مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

رابط اشتراك للحصول على عملة مجانية

+2 تصويتات
سُئل أكتوبر 16 في تصنيف مواضيع الريفيرال وال airdrop بواسطة Mkarim1980 مهتم (141 نقاط)

مرفق ادناه رابط احالة للاشتراك والحصول على عدد يصل الى 50 حبة من عملة XNY سعر العملة الواحدة في مرحلة الايكو 0.23$

هذا الرابط سوف ينقلك الى تلغرام بوت ومن خلاله قم باتباع تعليمات الاشتراك 

وفي النهاية سوف يطلب عنوان محفظة ايثيريوم خاصة بك  ERC20 ويجب عدم وضع عنوان محفظة من منصات التداول.

https://t.me/cryptonitybot?start=168017903

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 16 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,698 نقاط)
شكرا لك ، لكنك لم تشرح طريقة التسجيل الموجودة في تيليجرام بالانجليزية حتى يستطيع الراغبون التسجيل من رابطك وفعل ذلك بسهولة وايضا حتى لايقعوا ضحية اي نصب لمثل هذه البوتات.
+1 تصويت
تم الرد عليه أكتوبر 17 بواسطة Mkarim1980 مهتم (141 نقاط)
المعذرة لعدم شرح كامل طريقة الإشتراك في البوست السابق.

عادةً عندما يكون الإشتراك عن طريق ( بووت  في التلغرام) يقوم البووت :

- إما بإعطائك كامل خطوات الإشتراك مرة واحدة وعليك أنت الإشتراك بها دون إشتراط الترتيب.

- او أن البوت هو من يقودك في طريقة الإشتراك حيث انه بعد ان تقوم بالإنتهاء من إنجاز المهة الأولى يقوم بنقلك إلى المهة الثانية وهكذا

في الرابط أعلاه البوت هو من يقوم بقيادتك بطريقة الإشتراك : على الشكل التالي:

1 - بعد دخولك إلى البوت، سوف يقوم بإعطائك صورة أو شكل معين، عليك إ ختيار نفس الشكل من عدة أشكال، وذلك للتأكد من أنك لست آلة أو برنامج.

2 -  بعد ذلك سوف يقوم بنقلك إلى خطوات الإشتراك وهي:

a) الضغط على رابط الإشتراك في المجموعة الخاصة بالعملة  ومن ثم إرسال رسالة تكتب بها أي عبارة  أو إستفسار تريده .

b) الضغط على رابط  الاشتراك في  قناة خاصة بالعملة على التليغرام للإعلانات فقط..

c) الضغط على رابط الاشتراك في صفحة العملة على توتر وعليك بعد ذلك عمل إعادة رتويت للبوست المثبت في الصفحة. ومن ثم يطلب منك وضع الـ

( ID )  الخاص بك على توتير  والذي يبدأ بـ @.

d) الضغط على رابط الاشتراك في صفحة العملة على فيسبوك وعمل مشاركة للبوست المثبت على الصفحة. ومن ثم يطلب منك تزويده بالرابط الخاص بصفحتك الشخصية على الفيسبوك.  وهذا الرابط يمكنك الحصول عليه من  الإعدادات.

e)  متابعة صفحة العملة على  لينكد إن  وعمل مشاركة لأي بوست  من على الصفحة.  ومن ثم يطلب منك تزويده بالرابط الخاص بصفحتك الشخصية على لينكدإن .  وهذا الرابط يمكنك الحصول عليه من  الإعدادات.

G) وأخيراً يطلب منك تزويده بعنوان محفظة الإثيريوم الخاصة بك من أجل إرسال العملة  إلى المحفظة بعد الإنتهاء من مرحلة الأيكو ، وعليك الصبر فبعض العملات تأخذ عدة أشهر حتى ترسلك لك العملة الخاصة بك.

وبعد ذلك سوف يقوم البووت بإعطائك رابط إحالة من أجل إرساله لأصدقائك أو متابعيك على وسائل التواصل الإجتماعي ودعوتهم للإشتراك في العملة ، وسوف تحصل على عدد معين من العملة عند إشتراك كل واحد منهم.

ملاحظات عامة:

1 - عنوان محفطة الإثيريوم يجب ان يكون من المحافظ  الخاصة بالإثيريوم  وليس  من منصات التداول واهم محافظ الإثريوم هي ( ماي إيثر ولت، Imtoken، ميتاماسك ، وغيرها)

2 - في حال أردت المشاركة الدائمة في العملات المجانية ، عليك تنظيم عملك عن طريق عمل  جدول اكسل تذكر فيه إسم العملة التي إشتركت بها ، وتاريخ الإشتراك وكمية العملة التي سوف تحصل عليها وقيمتها بالدولار في حال كان لها قيمة، و التاريخ المتوقع لتوزيع العملة، وإسم المحفظة التي سوف تصلك العملة إليها، والأرقام السرية في حال قمت بالتسجيل في الموقع الخاص بالعملة،  وأي معلومات إضافية أو ملاحظات تود ذكرها، ولا تعتمد على ذاكرتك  فقط  في هذا المجال.

3 - كل فترة من الزمن قم بمراجعة صفحة هذه العملة في التلغرام او تويتر وغيرها لكي تكون على إطلاع مستمر على اي جديد يخص هذه العملة.

4 - يفضل أن تضع  جميع عناوين الإيدي وروابط الصفحات الخاصة بك على وسائل التواصل الإجتماعي   وكذلك عناوين محافظ  الاثيريوم او غيرها من المحافظ في مكان واحد  ( كصقحة أكسل أو وورد ) وذلك  لسهولة الحصول عليها لاحقاً  عند الاشتراك في اي عملة. وإحرص على عدم وصول هذه الصفحة لأي شخص لاتثق به.

وبالتوفيق للجميع.
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,648 أسئلة

3,189 إجابة

4,057 تعليقات

3,278 مستخدم

...