مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

رفع سعر البتكوين لاعلي حد ممكن (الطريقة)

+1 تصويت
سُئل سبتمبر 3 في تصنيف اسعار العملات بواسطة p13 عضو فضي (3,314 نقاط)
اظن اصبح عند الكثير من الاشخاص الذين يعملون في المجال اعتقاد ان البتكوين لن يصمد طويلا من الهجمة الشرسة الغير معلنة التي يتعرض لها , و لكن في الواقع لو ان فكرته اضعف من هذا لكانت لم تصمد ليوم واحد .

اليوم سأقول لكم طريقة لرفع سعر البتكوين او اي عملة اخري تشبهها و اتمني منكم ان تنشروا هذه الطريقة في كل مكان و بكل لغات العالم كي نكون قوة كبيرة ضد من يحاولون التحكم في سعر البتكوين .

الطريقة هذه سنجربها معا و هي كالتالي سحب جميع الاموال من اي محفظة اخري تدار بطريقة مركزية مثل coinbase , xapo و تحويل كل البتكوين الموجود فيها الي blockchain او اي محفظة اخري تعمل بنفس نظامها و سأوضح لماذا .

عندما يحول لك احد اموال ( رصيد بتكوين )الي محفظة coinbase علي سبيل المثال فإن الرصيد يظهر في حسابك و لكن لا يبقي في نفس عنوان المحفظة الذي استلمت عليه بحيث لو اردت ارسال ما استلمته لعنوان اخر لن يظهر انك ارسلته من عنوان محفظتك بل من عنوان خاص ب coinbase .

اظن انكم الان لا تفهمون ما اقصد حسنا سأبسط الموضوع انا معي 5 بتكوين مثلا ووضعتهم في blockchain سيكون نقص من السوق 5 بتكوين لماذا ؟ لان البتكوين معي يبقي في نفس المحفظة (يفضل طبعا استخدام bitcoin core) فبالتالي سيقل المعروض في السوق ب 5 بتكوين اما لو انني محتفظ بنفس ال 5 بتكوين في محفظة coinbase فان ما تملكه في الواقع يمكن لها ان تبيعه لشخص اخر فبالتالي يزيد المعروض في السوق و كلما زاد العرض و قل الطلب زاد السعر و كلما قل العرض و زاد الطلب زاد السعر

يعني بشكل اوضح هناك في العالم 17,246,337 بتكوين حتي الان فاذا كان المعروض للبيع 10 مليون فان السعر سيكون مثلا 5000 دولار اما لو ان المعروض للبيع 5 مليون بتكوين و نفس الطلب سيكون السعر 20000 دولار او اكثر .

و نفس الفكرة بالنسبة للاثريوم و التي محفظتها الافضل هي https://www.myetherwallet.com ثم بعدها يأتي blockchain.com .

هذه هي الفكرة ان نسحب المال من المحافظ المدارة بشكل مركزي و نضعها في محافظ نحن نتحكم فيها و بهذا نقلل عدد المعروض في السوق فيزيد سعر البتكوين بكل بساطة .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

+1 تصويت
تم الرد عليه سبتمبر 3 بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,655 نقاط)
عذراً عمل المحافظ و المنصات ليس هكذا و الطريقة التي اشرت إليها ليس لها علاقة بإرتفاع و وهبوط السعر.

فالعملات الموجوده في محافظ المنصات لا تدخل من ضمن كمية العرض ولا يتم التداول بها ابداً.
تم التعليق عليه سبتمبر 3 بواسطة p13 عضو فضي (3,314 نقاط)
هل تقصد ان المحافظ يكون عندها البتكوين المحفوظ عندها كاملا و يمكن ان ترده جميعا للاعضاء في نفس الوقت blockchain يمكنها ذلك فالبتكوين المحول لعنوان محفظتك يبقي في نفس العنوان مدي الحياة
تم التعليق عليه سبتمبر 3 بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,655 نقاط)
نعم المفترض ان تكون العملات موجوده في محفظة المنصة الخاصة بالمتداول اذا لم يرد صاحبها التداول بها اما عن رد المنصة لجميع العملات في آن واحد فقد ستغرق العملية وقت حيث ان بعض المنصات يتم فيها الاجراء من قبل الفريق المتواجد في المنصة لاسباب أمنية احترازيه.

قد تكون هنالك منصات قد تستغل عملات المتداول في المحفظة وكل شي وارد و غير مستغرب إن حدث.
تم التعليق عليه سبتمبر 3 بواسطة p13 عضو فضي (3,314 نقاط)
الفريق الذي يصدق هذا غير موجود في blockchain و هذا معناه ان المحفظة هناك هي مثل المحفظة التي تضعها في جيبك ولا احد يستغل ما تضعه فيها و لو لا اننا في العالم العربي لكنت قلت نضع البتكوين في bitcoin core علي كل حال لو طبقت نظريتي بشكل كبير سترفع السعر بكل تأكيد اما بالنسبة للمنصات لا يوجد حماية من ان تغلق وتضيع اموالك التي فيها مثل ما حدث جزئيا مع btc e
+2 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 3 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,698 نقاط)
مرحبا بعودتك اخي p13، بالنسبة لفكرتك اخي اعتقد ان وجود البيتكوين في  محفظة مركزية او غير مركزية لايؤثر ايجابا او سلبا على سعر البيتكوين.
مؤشرات تداول البيتكوين او البيانات الموجودة في ال coinmarketcap هي بيانات مقتبسة من منصات التداول عبر ال api وهي كالاتي
-اوردرات الشراء والبيع المفتوحة والمغلقة خلال 24 ساعة
- مجموع هذه الاوردرات خلال 24 ساعة
-اعلى سعر وادنى سعر خلال 24 ساعة
-سعر الافتتاح وسعر الاغلاق

يعني ان ماتملكه في محفظتك سواءا المركزية او اللامركزية لايتم احتسابه، وليس ذلك فقط بل حتى لو قمت بالبيع او الشراء من خلال وسيط مثل localbitcoin لايتم احتساب هذه العمليات ضمن الفوليوم اليومي في ال coinmarketcap وهو الموقع المعتمد لدى الاغلبية.
تم التعليق عليه سبتمبر 4 بواسطة p13 عضو فضي (3,314 نقاط)
نعم لكن تخيل ان كل المستخدمين لمحافظ علي coinbase مثلا طلبو جميعا البتكوين الخاص بهم و لم يعد لديها بتكوين يكفي الجميع فستشتري من منصات التداول فسيرتفع السعر
+2 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 5 بواسطة Emad عضو نشيط (242 نقاط)
يعني بكل بساطة سحب كل العملات .علي سبيل المثال البيتكوين من المنصات ووضعها في محفظة الليدجر نانو او اي محفظة أمنة خارج الأجهزة الألكترونية أو حتي محفظة ورقية
تم التعليق عليه سبتمبر 5 بواسطة p13 عضو فضي (3,314 نقاط)
يفضل هذا بالتأكيد
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,648 أسئلة

3,189 إجابة

4,057 تعليقات

3,281 مستخدم

...