مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

هذا الشخص غير متحمس ل ETF ويعتقد انه ليس في صالح العملات الرقمية

+3 تصويتات
سُئل أغسطس 20 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,269 نقاط)

كما لاحظنا في الايام الاخيرة تم تداول عدد من الاخبار حول ال ETF وهل ستتم الموافقة على احدها او لا، وكيف اثر ذلك على سوق العملات الرقمية خلال الاسابيع الاخيرة.

معظم متداولي العملات الرقمية ينتظرون بحماس الموافقة على احد الملفات المطروحة لدى لجنة sec وهو الشيء الذي جعل البيتكوين يقوام نوعا ما عكس باقي الالتكوينز، لكن هنالك شخص لديه نظرة اخرى حول ETF ويعتبرها فكرة سيئة.

Andreas Antonopoulos، صرح ان ال etf هو اسوء شيء يمكن ان يقع للبيتكوين وانه ضد ال etf لاعتقاده بانه سيكون شيء مدمر للسوق، ولم يخفي Andreas ايمانه بان ال ETF هو تحصيل حاصل.

تخوف Andreas  نابع من مقارنته لباقي المنتوحات ال ETF المتداولة حاليا حيث  يعتقد انه بالموافقة على ال etf سنرى ارتفاع دراماتيكي  في سعر البيتكوين بدخول مستثمرين ورؤوس اموال جديدة لكن بعد ذلك سيتم تعبيد الطريق للتلاعب اكثر بالسعر.

********************************

شخصيا، اعتقد ان التلاعب بالسعر يكون اسهل مع السيولة الاقل مثل مايحدث حاليا، اما في حالة الموافقة على ال etf ودخول ملايير الدولارات الى السوق فاصحاب ملايين الدولارت لايستطيعون التلاعب بسوق البلايين.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

إجابة واحدة

+1 تصويت
تم الرد عليه أغسطس 21 بواسطة Crypto عضو ذهبي (4,626 نقاط)
كل شي ممكن آندرس رجل ذكي وهو جعل كل اهتماماته ووقته للحديث عن البتكوين و قناته على اليوتيوب بها شروحات كثيره

أما مسألة التلاعب فلا أستبعدها و من وجهة نظري ان الFomo القادم سيكون جنوني وقد نشهد بعدها تلاعب كبير بالسعر ما علينا إلا الإ نتظار فقط.
تم التعليق عليه أغسطس 21 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (16,269 نقاط)
تمام, مايعني انه يجب استغلال فترة الارتفاع الكبير القادمة والبيع في القمة والخروج من السوق بشكل مؤقت حتى يستقر مرة اخرى.
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,562 أسئلة

3,068 إجابة

3,954 تعليقات

3,081 مستخدم

...