مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

قريبا دخول البيتكوين الى بورصة نيويورك من الباب الخلفي

+2 تصويتات
سُئل أغسطس 3 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (15,989 نقاط)

البيتكوين لايزال يكافح من اجل الاعتراف به من طرف الحيتان الحقيقة، واقصد هنا حيتان البورصات العالمية، فحيتان العملات الرقمية تبدوا اقزاما امامهم، فبعد رفض العديد من طلبات ال etf وايضا رفض ادراجه بمختلف التصنيفات سواءا كقيمة تخزينية او اصول تداول...بدون الحديث ايضا على مقترح etf اخر قيد المراجعة، خرج اليوم خبر الى الاعلام مفاده قيام ice الشركة الام لبورصة نيويورك NYSE عن انشاء شركة جديدة تحمل اسم Bakkt.

الشركة الجديدة تسعى الى بناء شبكة عالمية تسمح بشراء، بيع، تخزين او صرف الاصول الرقمية بشكل سلس، امن وفعال.

ولتحقيق هذه الرؤية فان  ice ستعمل شراكة مع اكبر الشركات من بينها شركة bcg ومايكروسوفت هذا بالاضافة الى شركة ستاربكس هذه الاخيرة التي ستكون اول شريك يدمج احد خدمات  bakkt في قبول مدفوعات بالبيتكوين.

وحسب تصريحات الشركة فان الهدف الاساسي هو تعبيد الطريق لجعل كبار المدراء المالين يعرضون البيتكوين على عملائهم كصناديق استثمارية او تقاعدية ولجعله ايضا احد الاصول العالية التنظيم مستقبلا، والخطوة الثانية بعد تحقيق ذلك هو جعل البيتكوين بديلا للكريديت كارد وهذه الخطوة الاخيرة ايضا تحتاج شروط تحدثنا عنها في هذا الرابط.

https://www.youtube.com/watch?v=APYnLOPKBNc

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 4 بواسطة Faisal3030 عضو فضي (807 نقاط)
خبر رائع، وستكون خطوة مبدئية هائلة بالنسبة للبتكوين إذا حدثت......
وإذا حصل وارتفع البتكوين لأرقام عالية جدا، فسترتفع الaltcoins القوية تبعاً إن شاء الله لأرقام عالية أيضا..... أليس كذلك؟!
هذا ما نتمناه
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"

1,524 أسئلة

3,002 إجابة

3,884 تعليقات

2,955 مستخدم

...