مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

المجنون McAfee يطلق منصة تداول لامركزية

2 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل أكتوبر 10 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,454 نقاط)

منذ ايام قليلة اعلن john mcafee عن الاطلاق التجريبي للمنصة اللامركزية mcafeedex المبنية على شبكة الايثريوم، ومن خلال مجموعة من التغريدات صرح ان المنصة امنة وجميع العملات مخزنة على البلوكشين.

المنصة تعرضت الى مشاكل هجمات ال DDOS لكن تم معالجة المشكل والمنصة عادت للعمل وبعد اقل من اسبوع تم جدولة عدد كبير من العملات الرقمية erc-20، حيث ان المنصة تتيح للمستخدمين اضافة العملات الرقمية.

اضافة الى اعتماد المنصة على شبكة الايثريوم فان mcafee وعد باضافة انظمة اخرى وستكون شبكة tron هي التالية التي سيتم دعمها من طرف منصة mcafeedex.

وللتذكير فان المجنون McAfee لايزال مصرا على توقعاته لسعر البيتكوين في مليون دولار خلال 2020، رغم ان التحدي الذي وضعه ان لم يتحقق هذا السعر من الصعب ان ينفذه. laugh

وتجدر الاشارة الى john mcafee هو مؤسس شركة الحلول الامنية الغنية عن التعريف McAfee لكنه باع كل اسهمه في الشركة، وهو حاليا يعيش مع زوجته خارج الولايات المتحدة الامريكية كهارب من المتابعة القانونية بتتهمة قتل احد جيرانه وهي التهمة التي ينفيها جملة وتفصيلا واعلن في تغلريدة له ان سبب وضع مذكرة بحث في حقه يرجع لنشاطاته في جعل العالم اكثر حرية من خلال اللامركزية.

pukkamex IEO

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"
pukkamex IEO

1,972 أسئلة

3,554 إجابة

4,333 تعليقات

4,475 مستخدم

...