مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

لماذا اثرياء الكريتو في امريكا يبحثون حلول الحصول على جواز سفر ثاني.

4 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل مايو 31 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,453 نقاط)

هنالك عدد كبير من الناس حول العالم يحلمون بالجنسية الامريكية ومستعدين لدفع ارقام كبيرة للحصول عليها ، لكن من الناحية الاخرى نجد اغلب اثرياء الكريبتو من مواطني امريكا اصبحوا يبحثون عن طرق للحصول على جنسية ثانية هروبا من الضرائب العالية، اضافة الى القانون الامريكي الذي يخول متابعة اعمال مواطنيها حتى خارج امريكا من اجل الضرائب، حيث ان المواطن الامريكي اذا كان يملك مطعم او مكتبة او اي استثمار في اوروبا على سبيل المثال، فانه سيصبح مطالب بدفع ضرائب لدولتين مادام هذا المواطن الامريكي مقيم فقط وليس حاصل على جنسية البلد المضيف.

واصبح الحل هو البحث عن طرق الحصول على جواز سفر ثاني يمكنك من الاستثمار خارج امريكا بجنسية  غير امريكية. يوجد عدد من الدول التي توفر خدمة الحصول على الجنسية مقابل استثمار في العقار او في الشركات المحلية او التبرع لاحد الجمعيات الخيرية.

ومن اهم الدول التي يستهدفها الامريكان هي دول جزر الكاريبي، رغم وجود خيارات عديدة ومتنوعة من بينها دولة ماطا التي تحدثنا عنها سابقا في الرابط التالي https://ask.arabbit.net/10400.

هذا الموضوع يخص بالتحديد مواطني امريكا لكن ماذا عن الدول العربية، هل اذا نجحت باذن االله في استثمارك وجنيت ارباحا جيدة هل هنالك قيمة مضافة للاستثمار من اجل الحصول على جنسية اوروبية ولنقل مثلا مالطا، الجواب على هذا الاستفسار يعتمد على الدولة العربية المقيم بها .
على سبيل المثال لايوجد اي سبب يجعل المواطن الاماراتي او القطري يبحث عن جنسية ثانية، في حين دول مثل المغرب العربي او مصر او الاردن ...فاعتقد يوجد الف سبب للبحث عن حلول اخرى، يكفي انه لاتوجد حرية في المعاملات المالية العادية ناهيك عن التعاملات الرقمية .
على نطاق بطاقات الدفع المسبق للعملات الرقمية افضل البطاقات تدعم اوروبا ، على نطاق المحافظ يمكن لمواطني اروبا شراء البيتكوين باسعار تنافسية عبر اكبر منصات البيع والشراء  coinbase ، وعلى مستوى التحرك يمكنك حمل حقيبتك والذهاب صوب المطار بدون الحاجة للحصول على تأشيرة.

اذا كان المواطن الامريكي سبب واحد فقط من يجعله يبحث عن جنسية اخرى، فان المواطن العربي لديه عدة اسباب laugh.

الفيديو الثالي يتحدث عن موضوع الحصول على الجنسية الثانية
https://www.youtube.com/watch?v=PuTPN8z6P4Y

pukkamex IEO

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه يونيو 14 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,453 نقاط)

ارتباطا بالموضوع 
الرابط التالي يظهر ترتيب افضل جوازات السفر وفق تنقيط عالمي يشمل عدد الدول التي يمكن دخولها بدون تاشيرة.
الامارات العربية المتحدة في المرتبة الاولى كافضل جواز سفر في العالم.

https://www.passportindex.org/byRank.php

عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"
pukkamex IEO

1,972 أسئلة

3,554 إجابة

4,333 تعليقات

4,684 مستخدم

...