مرجبا بك في اول مجتمع بيتكوين عربي، رجاءا قبل البدأ المرجوا قراءة شروط المشاركة في المنتدى بالضغط في هذا

الرابط

bittrex تحطم رقم binance في اسرع عملية بيع IEO

3 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل أبريل 2 في تصنيف اخبار ومقالات عن بيتكوين بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,454 نقاط)

خلال ال IEO الذي تم اطلاقه على منصة binaance الشهر الماضي تم وصفه بانه اسرع عملية بيع اولي وتم في اقل من 10 دقائق، وكانت هنالك خيبة امل من الذين لم يحالفهم الحظ في الاشتراك وايضا ملاحظة عدد من الشكاوي بسبب تشنج في صفحة البيع جراء الضغط الكبير وهو الشيء الذي جعل مؤسس binance يعلن على شروط جديدة من اجل الاشتراك في عمليات IEO القادمة.

ومن بين هذه الشروط التوفر على 50 وحدة من BNB على الاقل وتجميدها لمدة عشرين يوما قبل عملية الاطلاق وهذا الشرط يعتبر من بين الاسباب التي جعلت وتيرة ارتفاع سعر BNB اكبر من باقي العملات بالنظر الا انها حققت اعلى سعر لها منذ الارتفاع الكبير السنةالماضية.

ويبدوا ان السباق اصبح محتدما بين منصات التداول في عمليات اطلاق ال IEO حيث قامت منصة bittrex اليوم باطلاق اول IEO لها لمشروع veriblock والذي تجاوز كل التوقعات في سرعة البيع التي لم تتعدى 11 ثانية نجح فيها 855 شخص من الشراء.

وعلى مجموعة التيليجرام الخاصة بالمشروع وكالعادة تم اتهام المنصة وفريق المشروع انهم من قام بشراء اغلب الكمية عن طريق البوتات الالية من اجل تحطيم رقم binance ومن اجل خلق ايضا الضجة التسويقية ولا ننسى ايضا ان هذا المشروع يدعمه مؤسس bittrex شخصيا.

هذه الاتهامات لايوجد عليها اي دليل وعلى الاغلب ان عملية البيع هذه فعلا تمت بهذه السرعة لان اغلب المستثمرين يشاهدون بوادر عن ارتفاع جديد في السوق والحصة الاكبر من هذا الارتفاع ستناله العملات الجديدة التي تدعمها المنصات الكبيرة.

pukkamex IEO

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه أبريل 3 بواسطة bitcoiner عضو ذهبي (18,454 نقاط)
اذا عرف السبب بطل العجب.
شاهدوا الفيديوا.
https://facebook.com/story.php?story_fbid=2321851721418635&id=1418944311709385
عرب بت - أكبر مجتمع بيتكوين عربي متخصص لطرح الاستفسارات وتبادل المعلومات في مجال العملة الرقمية وتكنلوجيا سلسلة الكتل "البلوكشين"
pukkamex IEO

1,972 أسئلة

3,554 إجابة

4,333 تعليقات

4,500 مستخدم

...